زواج سوداناس

تنصيب البشير رئيسا للجمهورية في الثاني من يونيو القادم



شارك الموضوع :

ترأس النائب الأول لرئيس الجمهورية الفريق أول ركن بكري حسن صالح بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم الاجتماع الثاني للجنة العليا لتنصيب المشير عمر البشير رئيسا للجمهورية والذي حدد له الثاني من يونيو القادم بالمجلس الوطني.
وقال الأستاذ احمد سعد عمر وزير مجلس الوزراء ان الاجتماع استعرض تقارير اللجان الفرعية بجانب إجازة تصورات اللجان الفرعية الخاصة بالاحتفال التي تشمل اللجنة الإعلامية ولجنة الدعوات الداخلية والخارجية والاستقبال والضيافة.
وأوضح وزير مجلس الوزراء ان الدعوات قدمت لعدد كبير من الدول العربية والإفريقية للمشاركة في مراسم تنصيب رئيس الجمهورية المشير عمر البشير، مشيرا إلى أن تنظيم وترتيب الاحتفالات الشعبية بالساحة الخضراء أوكل لولاية الخرطوم .

 

 

سونا

 

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        اسامة عثمان احمد النور

        مافي داعي يا اخوانا بس ربنا يعينك ويوفقك تحقق شئ من امال وتطلعات الشعب السوداني الصابر في والتي احسبها تتمثل في الامن والاستقرار وتخفيف اعباء الحياة من معيشة وتعليم وصحة اضافة الى حرية وكرامة الانسان وحفظ وصيانة الحق العام للبلد ومواطنيها والاجتهاد بصدق وتجرد في تنمية البلد وتطويرها ، ولا انسى اهم شئ دمر البلد ( القبلية المنتنة والجهوية الضيقة والمحسوبية القاتلة ) واتقوا الله فيما وليتم فيه واياكم والظلم فانه ظلمات يوم القيامة . والله المستعان .

        الرد
      2. 2
        ود الحبر

        بعد ما ضيعتو أموال الشعب في ما تسمونه بالإنتخابات ….(إنتخابات الدم المزورة). تااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااني عاوزين تضيعوها في تنصيب المجرم الحرامي …. بررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررضو رئيس بدوووووووووووووووون شرعية ….

        تبا لكم!!!!!!!!

        الرد
      3. 3
        عصام تاج الدين محمد

        تااااااااااااااااااااني!!!!!!!!!!!!! غايته من المداعي اللي طلع ليها علي كرتة، الويحييييد القال حيحضر هو خايب الرجاء درش دبي بتاع تشاد، والباقين ما قالوا شئ؟؟؟؟؟؟ بعدين ليه ما عزمتو ناس الدول الآسيوية والأوربية وكمان كان تعزمو ود حسين أوباما مش الجماعة قالوا أنه أصله سوداني؟ ولا يمكن عشان قرابته لي ناس ود المهدي، طيب كان عشان خاطر العميد العزابي دا ولا شنو. غايته يا يوم 2 يونيو ما تسرع تخفف لينا نار وجدنا ونشوف حبيب الشعب رئيس للمرة (هي دي المرة الكم يا أهل الخير)!!!!

        الرد
      4. 4
        أبو مجاهد

        تنصيب البشير رئيسا للجمهورية .!!!!!!!!!!
        انتو فاهمين حاجه ….؟
        يعني من الذي كان رئيسا قبل البشير ..؟!!!!

        الرد
      5. 5
        أبو مجاهد

        في بلدي ..
        يباع الانسان بدرهم ..
        والخبز بدبنار ..
        نرمي البحر شباكا لا تقبض إلا التيار
        في بلدي ..
        أغلى شيء قطعة خبز جاف ..
        وأرخص شيء فيها الإنسان . !!!

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *