زواج سوداناس

كلية اماراتية تمنح دكتور سوداني شهادة تقديرية



شارك الموضوع :

نظمت كلية الفجيرة في مقرها مساء يوم الأحد 10 مايو الجاري ورشة عمل بعنوان “فن التسويق الشخصي” قدمها مدرب التنمية البشرية وخبير الإعلام الإلكتروني ، الدكتور أمين علي عبد الرحمن والذي تطرق خلالها إلى العديد من المحاور المتعلقة بفنون كتابة السيرة الذاتية وأهميتها كوسيلة تقديم وتعريف بالنفس وأقسامها ومهارات التسويق الشخصي الحديثة وأنواع المقابلات الشخصية وكيفية الاستعداد لإجرائها وفن اجتيازها وطرق البحث عن وظيفة ملائمة.

كما ناقش أيضا الأنماط الشخصية وإشارات العيون ولغة الجسد مستندا إلى بعض الرسوم الدلالية التي توضح كيفية معرفة أنماط الشخصية البصرية والسمعية والحسية من خلال استخدام مفردات معينة لكل نمط من هذه الأنماط بالإضافة إلى معرفة الصفات التي تميز كل نمط عن الآخر، وأجرى المدرب خلال الورشة تمارين لتقوية الذاكرة والتركيز وتمارين أخرى لتقوية الذكاء الإبداعي.

وفي ختام الورشة قدم المدرب بعض النصائح الخاصة بكتابة السيرة الذاتية من أهمها: ضرورة الكتابة بعبارات واضحة وصحيحة، واختيار اسم ملائم للبريد الإلكتروني المرفق في السيرة الذاتية، وإعادة صياغة السيرة الذاتية لكل وظيفة، والكتابة باللغة المناسبة لكل جهة، وإرفاق صورة حديثة دائما وغيرها من النصائح التي تساعد في تقديم سيرة ذاتية ناجحة واحترافية.

يذكر أن المدرب الدكتور أمين علي هو ممارس كايزن معتمد من عدة جهات محلية ودولية وله خبرات عملية في مجالات عديدة وعضوية في بعض الاتحادات وحصل على العديد من الجوائز والميداليات آخرها تكريمه كأفضل مدرب لعام 2014 من مركز الثريا للتدريب والتنمية البشرية.

فجيرة نيوز- فريال الرشيد
امين1

امين2

امين3

امين4

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


7 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        مسطول على طول

        مبروك لكن حليلك يابلد البقت تفرح بتكريم واحد وفى الفجيره وزمان التكريم كان شى طبيعى لفطاحلتنا

        الرد
        1. 1.1
          ابو كريم

          والله يا “مسطول على طول” ابدا تخيل! الخبر دا وراهو ” إنَه” او الموقع ما عندو اخبار لأنو كل أخبارو “نسخ ولصق” من مواقع وما عندهم ادارة تحرير ولا مراسلين..موقع سجمان ساي ولو ما مجبورين والله ولا بنخشو…الالاف من السودانيين بيتكرموا يومياً في كل جول الخيلج وبشاهادات أفضل وأقوى. يعني شنو شهاة تكريم في ورشة؟؟؟ الحمد لله السنة دي ماخد تلاتة شهادات من جامعة كمان موش من تسويق الكتروني وبطيخ…موضوع التكريم في الخليج دا شي عادي جادي وما عندو طعم..ما تزعل يا حبيب والعتب على الموقع لمن يكون ما عندو موضوع.

          الرد
          1. فيصل

            ابو كريم ياخ بتبالغ دا موقع رائع ومتنوع -لكن عليك الله قولي الجابرك شنو تدخلو لو ما سمح

            الرد
      2. 2
        wadaljzeera

        الواحد بقي لمن يشوف ليه واحدة كبيرة “بايرة” ولابسة بنطلون بطنه تطم منها وكمان لابسة حجاب

        الرد
        1. 2.1
          mouro

          مرحب يا ود الجزيرة هسي انت في الموضوع ده كله ماشفت الا الواحدة الكبيرة والبايرة دي ؟؟؟؟؟؟؟
          ارجو ان تنظر الى نصف الكوب الملان وخليك من النظرات التشاؤمية دي
          انا شخصيا الجذب نظري للموضوع انة في خبير سوداني بحاضر في اكبر الجامعات الاماراتية ودي براها بالدنيا
          خليك مع (لب) الموضوع وسيبك من سفاسف الامور

          الرد
      3. 3
        أبو عبد الله

        ياmouro صحصيح أن أى سودانى وأى مسلم بيفخ لنجاح زولو لكن برضو ود الجزيرة كلامه بالجد صيحيح إنو الحجاب الابد أن يكون ساتراً وبكل المطلوبات الشرعية وبعدين دى مانظرة تشاؤمية دى كلمة حف فيلت كان المفروض تدعوا ليها بالهداية ولجميع بنات المسلمين وووربنا يوفق الجميع

        الرد
        1. 3.1
          mouro

          جزاك الله خير يا ابو عبدالله انا مابقول انها صاح او غلط لانه اصلا انا مانظرت ليها الا من بعد ماقريت تعليق الاخ ود الجزيرة
          انا بتكلم من منظور عام ولو اتينا الى التخصيص في الحجاب الغلط كتيييييييييييييييييييييييييييييير وزي ما انت قلت ربنا يهديهم ويهدينا نحن كمان

          الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *