زواج سوداناس

الفوبيا والخوف.. حالات طريفة وغريبة للفنانات



شارك الموضوع :

بعيدا عن عالم الأضواء والشهرة، فإن “الفوبيا” وهو حالة نفسية تولد مع الإنسان، عبارة عن حالة من الهلع والخوف الشديدين، ترافق العديد من الفنانات، إضافة إلى مخاوفهن من أمور كثيرة حولهن.

فوبيا الحيوانات

تكشف الفنانة وعد السعودية عن هلعها الشديد من جميع أنواع الحيوانات، وتقول إنها لا تستطيع أن تكون في مكان يوجد فيه أي حيوان، أما بالنسبة لمخاوف وعد فتقول إنها تخاف من المرض، لأنها لا ترغب في أن تكون عبئا على أحد.

الفشل

الفنانة ساندي، في حديثها عن أكبر مخاوفها، تعتبر أن الفشل هو عدوها الأول، حيث تسعى دائما للنجاح وتقديم كل ما يمكن أن يدفعها للأمام، كما تخشى ساندي أيضا من صراحتها التي توقعها في العديد من المشاكل.

الأهل والأصدقاء

أما بالنسبة للفنانة نانسي عجرم، فإن أكبر مخاوفها أن ترى أحدا من أفراد عائلتها يعاني من مشكلات أو هموم، وعلى الفور تشعر بالمسؤولية اتجاهه، وتضل تشجعه حتى يعود إلى عهده.

فوبيا الطائرات

الفنانة سيرين عبد النور، أعربت عن خوفها الشديد من ركوب الطائرة، برغم سفرياتها المتعددة بسبب طبيعة عملها كفنانة، فهي لا تركب الطائرة إلا إذا اضطرت لذلك، وتقول “إن وجد بديل عن الطائرة فإني أركبه دون أن أتردد لحظة واحدة”.

محبة الجمهور

تعتبر الفنانة بيريت قطريب، أن حب الناس والجمهور لها هو دافعها في الحياة، لذا فإن أكبر مخاوفها أن تخسر هذه المحبة، لذا فإنها تتأنى دائما باختيار أعمالها حتى تظل على مستوى الحب.

المصري اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *