زواج سوداناس

سواريز يكشف الفرق بين ميسي ورونالدو



شارك الموضوع :

اجرى لويس سواريز، مهاجم فريق برشلونة، متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم، مقابلة مطولة مع صحيفة “الهداف” الجزائرية، وسلط الضوء فيها على العديد من الامور، وابرزها الفرق بين ليو ميسي وكريستيانو رونالدو.

وصرح سواريز قائلا عن الفرق بين نجم ريال مدريد وبرشلونة: “ميسي لديه موهبة طبيعية وهو الافضل في العالم، ولد مع مؤهلاته، ورونالدو تطور وعمل بجد ليصل لما وصل إليه، والآن ليس بنفس المستوى الذي كان لديه قبل سنوات في بداياته”.

وعن الفرق بين الدوري الانجليزي والاسباني، قال: “في إنجلترا كل مباراة مهمة والجماهير رائعة، في برشلونة الاشياء مختلفة، واحاول ان استستمع وافوز في كل مرة اقفز فيها لارضية الميدان”.

وسئل الاوروجواياني عن المدافع الاقوى الذي واجهه في مسيرته، ولم يتردد في الإجابة: “هو فنسنت كومباني (مانشستر سيتي)”.

ورد عن إمكانية خوض تجربة في احد البلدان العربية، قائلا: “بصراحة لا أعرف، يمكن أن العب في الصين، في اليابان، في قطر أو الولايات المتحدة، في الوقت الراهن استمتع في برشلونة”.

وعن علاقته مع جوزيه مورينيو، قال: “لا، لم تكن بيننا مشاكل، إنه مدرب كبير وسيرته الذاتية تظهر ذلك”.

وانهى حديثه مشيدا بقدرات خليفته في ليفربول ماريو بالوتيلي: “اعتقد ان ماريو لعب في أندية كبيرة وأثبت أنه لاعب هائل، ليس من السهل أن تحصل على مكان اساسي في مانشستر سيتي، العودة إلى إنجلترا لم يكن امرا سهلا بالنسبة له، ولكن لا يزال لاعبا كبيرا”.

كوووره

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *