زواج سوداناس

بالفيديو.. مذيعة أمريكية تهين العرب على الهواء: اضطرت للاعتذار بعد اتهامها بالعنصرية



شارك الموضوع :

اضطرت مذيعة أمريكية أن تعتذر، بعد اتهامها السكان العرب في مدينة ديترويت الأمريكية بالتسبب في تهديدات تنظيم الدول الإسلامية في العراق والشام «داعش» عن مهاجمة مراكز في ديترويت.

وذكر موقع «هافينجتون بوست» الأمريكي، أن القناة المحلية الرابعة في مدينة ديترويت الأمريكية غطت تهديدات تنظيم الدول الإسلامية في العراق والشام «داعش» عن مهاجمة مراكز في ديترويت، أكبر مدن ولاية ميشيجان بالولايات المتحدة الأمريكية.

ونقلت القناة رسالة مباشرة من مراسلتها، وبعد إنهاء المراسلة كلامها قالت المذيعة في الأستوديو، وتدعى كارمن هارلان، في حديثها مع المراسلة: «إذ أخذنا في عين الاعتبار أنّه يوجد هنا أكبر تجمع عربي خارج الشرق الأوسط، فإن التهديدات ليست مفاجئة حقيقية»، في اتهام مباشر للعرب والمسلمين الأمريكيين بالإرهاب، ووافقتها المراسلة كيمبرلي جيل بهزة رأس في نهاية الرسالة، قائلة: «أنت على حق تماما».

وأوضح الموقع أن المذيعة اضطرت للاعتذار على عنصريتها، بعد ردود الأفعال الغاضبة من قبل المجتمع العربي المقيم في ديترويت على ما قالته ضد العرب، معتبرين كلماتها إهانة وتحقير كبير من شأنهم، وقالت: «الكلمات يمكن أن تفهم بشكل خاطئ، أنا أعتذر لم أقصد بأي شكل أن أقول إنه بسبب وجود العرب ارتفع خطر داعش هنا».

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو على قناة النيلين

المصري لايت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        محمد شداد

        هذه التهم طبيعية في المجتمع الامريكي المتشبع بالكراهية للاسلام و العروبة خاصة بعد احداث 11 سبتمبر … ولكن المهم في الموضوع هو ردة الفعل العنيفة و السريعة على هذا التطاول ( المتعمد و المستمر منذ عقود ) من قبل العرب و المسلمين المقيمين في الولاية و وصوله الى اذن ( البغي ) الشمطاء التي سارعت الى الاعتذار بعد ان سمع الجميع مقاصد الرسالة القبيحة التي ارادت القناة ايصالها الى المجتمع عامة و اهل الولاية خاصة !!!!!!! و ان شاء الله قريبا” ستلتئم جراح السود عامة و المسلمين في حركة غاضبة تهز المجتمع الامريكي من الداخل و من ثم تتمخض عنه ولادة مجتمع جديد يعرف قيمة الانسان دون اي نعرة لون او اعتقاد كما هو اليوم في دولة الديمقراطية المزعومة !!!!! التي تسير الان نحو حتفها باصرار و تعنت بليد !!!!!

        الرد
      2. 2
        wadaljzeera

        مذيعة ” سحار بس ” لو ركبت ليها قرون وطالت إذنيها قليلا لأصبحت شياطين بس … إخجلي على شكلك ده يا شمطاء .. العرب أشرف منك ومن اللخلفوك يا ……

        الرد
      3. 3
        wadaljzeera

        you are colored , you are not pure american ….

        الرد
      4. 4
        جندي الدولة الاسلامية

        و ما الغريب
        هذا نصر لنا
        نحن نريدهم ان يخافوا من المسلمين
        نريدهم ان يخشوا من المسلمين
        لا نريدهم ان يعيشوا بأمان.

        الرد
      5. 5
        omm sarah

        It is something normal Cording to What is going on in Arab countries. The stupidity that Arab has being in lead others to say any thing about them and they deserve it

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *