زواج سوداناس

الشفيع احمد الشفيع : اتركوا التسجيلات لغارزيتو



شارك الموضوع :

*نرجو ونطالب ونتمنى أن يبتعد السماسرة عن تسجيلات المريخ هذه الايام ويتركوا امرها من الالف للياء للمدرب الخبير غارزيتو الذي يعرف نواقص فريقه وطينة المحترفين الذين يريد. ومعلوم للجميع هدف الفرنسي غارزيتو في الفترة القادمة تجهيز عناصر ممتازة للفريق تقاتل بشراسة في البطولة الافريقية وهذا واضح من اهتمام الخبير بكل صغيرة وكبيرة في الفريق واهتمامه المستمر بالجلوس مع مجلس الادارة، ويدرك غارزيتو انه بالإضافة إلى استرداد لقب الممتاز والمحافظة على لقب الكأس هذا الموسم فهو مطالب بالوصول للمنصات الافريقية ويسعى لصناعة فرق يصرع الخصوم داخل وخارج ملعبه مسخرا خبراته التدريبية الطويلة ومعتمدا على عقلية نجوم الاحمر الاحترافية في التدريبات وفنون الكرة والانضباط والانتظام والظهور الجيد والمردود البدني والفني والاسلوب التكتيكي من اجل الظهور في المجموعات الافريقية بشخصية الفريق الكبير والبطل.
*بداية تحقيق هذا الحلم تبدأ من امساك الخبير بكل تفاصيل فريق الكرة بالمريخ وهذا واضح من شخصية غارزيتو الذي يسعى في التسجيلات لاضافة نوعية محدودة وهو مهتم جدا بهذا الامر لذلك، يجب أن يترك له هذا الشأن باعتباره انه يقف على رأس القيادة الفنية للفريق وعلينا بالاستفادة القصوى منه وحينها سينجح التغيير الملحوظ على مستوى اللاعبين افرادا ومجموعات كما تتغير نظرتهم وطموحهم واحلامهم. وستكون هناك وجوه لاعبين جدد في التشكيل الأحمر.
هذا الأمر يعمل عليه الاطار الفني بقيادة غارزيتو الذي يعشق العمل و الاحمر في عهده اصبح منسجما، وهدف غارزيتو سيكون هو عدم تكرار أخطاء الماضي من أجل الفوز بكل ما فاز به الفريق الموسم السابق إلى جانب تحقيق بطولة خارجية وصناعة فرق بطولات.
*سيكون الأمر تحدياً جديداً من غير شك غارزيتو الذي أنجز مع المريخ الافريقية الكثير، بالإضافة إلى ذلك فإنه سيكون هناك مقارنة مستمرة لشكل الفريق من مباراة لأخرى وبدأت المقارنة ما بين مباراة النسور والرابطة، كيف كان فريقه وكيف اصبح. بالنسبة لـ(الخبير غارزيتو )، فإن الهدف الأساسي من الموسم القادم اشرافه على فرق المريخ وتدريباته وتدوين ملاحظاته على اللاعبين وصناعة فريق قادر على التعامل مع التقلبات بأكبر درجة ممكنة، فريق كل نجومه أساسيون، وعليه فإن غارزيتو يرفع شعارا للاعبيه بأن عليهم دائماً أن يتعلموا من أخطائهم ومن نجاحهم أيضاً. الأخطاء يمكن أن يراها من خلال النظر للخلف، النظر إلى ما حدث في هذا الفريق تاريخياً، التغيير إلى الحاضر الجيد.
*أعتقد أن غارزيتو يعمل لبناء امبراطورية فنية ضخمة في الفريق من اجل تحقيق النجاح وتمزيق فاتورة النجم السوبر، إلى جانب تعليم نجومه نموذجا لكرة قدم حديثة قوامه الجماعية واللعب السلس والبسيط والممرحل وبناء فريق يلعب بنفس واحد والاستمرار في إظهار الصورة الجيدة والتي تظهر من خلال شعار العزيمة والإصرار، والاعتماد على الطريقة التي يفهم بها الفريق كرة القدم.. كل هذا يعتبر مثالاً في كرة القدم. ليس فقط لنفسه ولكن أيضاً مثالاً لأولئك الذين لا يعرفون كرة القدم وهو أيضاً يعتبر منهجاً يتبع في أندية كرة القدم العالمية، فالفرنسى يخطط ليقدم خبرته وعلمه الغزير للفريق الأحمر .

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *