زواج سوداناس

الطيب زين العابدين: جهات نافذة تجاهلت التحقيق في مقتل طالب جامعة الخرطوم



شارك الموضوع :

كشف بروفيسور د. الطيب زين العابدين ان جامعة الخرطوم أستفسرت وزارة العدل لأكثر من مرة عن سير عملية التحقيق في قضية الطالب علي أبكر الذي قتل في 11 مارس العام الماضي.
وقال “وزارة العدل في كل مرة تقول لا جديد يذكر”.
و اتهم زين العابدين جهات نافذة بالدولة تجاهل عن قصد التحقيق في مقتل علي ابكر وركزت على حادثة مقتل طالب موال للمؤتمر الوطني وألقت السلطات القبض على المتهم بقتله، في الوقت الذي تجاهلت فيه مقتل الطالب علي أبكر، رغم مرور عام على مقتله.
وحذر زين العابدين من تكدس الأسلحة في جامعة الخرطوم، وقال “هنالك الكثير من الأسلحة النارية والبيضاء داخل حرام الجامعة في الوحدات الجهادية”
وفي السياق الآخر أستبعد صمود الحكومة لفترة خمس سنوات قادمة الا إذا توفرت الإرادة السياسية و تنفيذ شروط المجتمع الدولي الداعية الى تحقيق السلام ، و في رده علي النظام الخالف قال أن رئيس المؤتمر الشعبي حسن الترابي عبقري في إختراع المصطلحات.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        wadaljzeera

        بروف الطيب يريد خلق فتنة في الجامعة ” عشان بكرة طلاب دارفور يطلعوا في مظاهرات وكده” السلاح داحل الوحدات الجهادية لتأديب طلاب الحركات الدارفورية الحاقدين وأي واحد ” يقول كلام يلقى كلام كثير ” يقول كاني يلقي ماني ” …

        الرد
      2. 2
        abu jandal

        حقا عدو عاقل خبر من صديق جاهل فطالب الخرطوم قتل فى اطار تدخل الشرطة لضبط الفوضى بيد الشرطة وهنا فرق بين من قتل بغدر من طرف طلاب خركات خارج على الدولة تحمل السلاح فى الاطراف لايمكن ان تمارس الشى نفسه قى الجامعات ولا تنسى قول الله ان بعض الظن اسم والقتنة نائمه ملعون من ايقظها

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *