زواج سوداناس

الاكثار من تناول الحليب مضر للصحة



شارك الموضوع :

بينت نتائج دراسة علمية ان الحليب ليس مفيدا للجسم بالدرجة التي نسمع عنها منذ طفولتنا.

هذه الحقيقة اثبتتها نتائج الاختبارات التي اجراها علماء من بريطانيا، باشتراك حوالي 1000 متطوع، قسموا الى ثلاث مجموعات. المجموعة الأولى كان على افرادها تناول الحليب يوميا بكميات كبيرة. المجموعة الثانية ايضا تناولت كميات كبيرة من الحليب ولكن بإضافة فيتامين “D” اليه. المجموعة الثالثة استمرت في تناول المواد الغذائية المعتادة عليها يوميا.

بينت نتائج هذا الاختبار اكتشاف أعراض احتمال إصابة أفراد المجموعة الأولى بأمراض القلب والأوعية الدموية، وتكون الحصى في الكلى وغيرها. أما في المجموعة الثانية فلم تكتشف هذه الأعراض، وذلك لأن عنصر الكالسيوم هو المسبب لهذه الأمراض لعدم هضمه في الجسم إلا بوجود فيتامين “D”.

أما أفراد المجموعة الثالثة فلم تظهر عليهم أي أعراض مطلقا، حيث كانوا يتناولون كميات قليلة من الحليب، كانت كافية لحصول الجسم على الفائدة منها.

أي ان الافراط في تناول أي مادة غذائية يسبب مشاكل صحية. لذلك ينصح الأطباء بعدم اجبار الأطفال على تناول الحليب بكثرة.

روسيا اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        عمدة

        شغل ماسوني ورب الكعبة1/الرسول صلى الله عليه وعلى آله وسلم كان حين يتناول اللبن يقول الحمدلله الذي اطعمنا واسقانا بلا حول لنا ولاقوة،اللهم باركنا لنا فيما رزقتنا وزدنا منه، ولا يقول زدنا منه إلا بعد شرب اللبن، وما ينطق عن الهوى، فمن كان اعلم من الله ورسوله فليتكلم!
        2/ثم قبل ذلك نشروا ان الدراسات اثبتت ان الزواج بأكثر من واحدة يقصر العمر! في حين ان الله عز وجل قال”وانكحوا ما طاب لكم من النساء مثنى وثلاث ورباع..”بدأ بمثنى! يا هؤلاء ومن شايعهم ومن وافقهم ومن سكت عنهم نقول لكم”لكم دينكم ولي دين”.

        الرد
      2. 2
        عمدة

        زمان في المنهج القديم درسونا:”محمود”الكذاب، و”طه القرشي”مريض، و”حليمة “بائعة اللبن، و”عثمان “البخيل،
        وبالمقابل:اندرو والأسد، ومريم الشجاعة، هل يحتاج تلأمر لشرح؟؟؟ الآن يعيدون الكرة بإسلوب جديد خبيث ولكن
        للأسف نساعدهم بنشره، هلا عقلناها!

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *