زواج سوداناس

هجوم مسلح على شركات بالقرب من حقول البترول بغرب كردفان



شارك الموضوع :

شن مسلحون مجهولون هجوما امس على عمال يتبعون لشركتين تعملان فى مجال رصف الطريق ما بين حقلى نيم وبرصاية للبترول بولاية غرب كردفان وكشفت مصادر (السياسى) عن قيام المسلحين بنهب موبايلات العمال ومتعلقاتهم المالية تحت تهديد السلاح كما انهم قاموا بحرق (3) لوادر وقريدر تقدر قيمتها بـ(17) مليار جنيه سودانى واكدت المصادر ذاتها فتح مسؤولى الشركتين لبلاغ جنائى فى احد اقسام مدينة المجلد.

صحيفة السياسي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        wadaljzeera

        هؤلاء هم الذين يقولون إن مناطقهم مهمشة ولا تجد حظها من التنمية ؟؟؟؟؟؟ أنتم بفعلتكم هذه تزيدون من معاناة أهلكم المهمشين كما تدعون ….. تمنعون قيام المشاريع التنموية والطرق والجسور والكباري ..ماذا تريدون .. أنتم مرتزقة وقطاع طرق ليس إلا ….

        الرد
      2. 2
        ود دارفور

        التنمية يهرول الناس اليها ويحاربون من اجلها ولكن اهل بعض الوﻻيات ﻻيريدون التنمية ابدا ﻻن التنمية اذا اتت اتى معها القانون وهيبة الدولة وحسم التفلتات و التدخل السريع وهذا ماﻻ بريده تجار الفوضى واﻻنتهازيين من ابناء العشائر بتلك المناطق و من انصاف المتعلمين التقليديين المتأمرين على الناس هم اس البﻻء في هذه الوﻻية هم الذين يعتدون على شركات بادعاء ملكية اﻻراضى وتارة بعدم حصولهم على تعويضات من هذا المشروع لقاء العمل بارضهم واشياء كثيرة من هذا القبيل والهدف كله هو اشاعة حالة الرعب وعدم اﻻستقرار بالوﻻية.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *