زواج سوداناس

في البحرين : هكذا كانت ردة فعل رجل شاهد عامل يتحرش بطفله أمام عينيه



شارك الموضوع :

ذهل رجل عندما رأى طفله يتم التحرش به أمام عينيه ومن قبل عامل, قبل أن يكتشف بأن الطفل كان يتعرض لهذا الإعتداء الجنسي طوال شهر كامل, وذلك في احدى مناطق البحرين. وبحسب تفاصيل الحادثة المنظورة في المحكمة الكبرى الجنائية, ونقلاً عن صحيفة “البلاد” البحرينية, فإن المحكمة أجلت النظر في القضية حتى يوم 24 يونيو المقبل؛ وذلك لندب محام للمتهم عن طريق وزارة العدل مع استمرار حبسه.

وروى والد المتهم القضيى بقوله أنه كان كان من اكتشف الواقعة بنفسه وأمام عينيه, وذلك أثناء عودته لمسكنه بمنطقة جد حفص، حيث أفاد أنه شاهد ابنه “10 أعوام” بجانب الكافتيريا القريبة من مسكنه، وفوجئ بما شاهدته عينيه من قيام العامل الآسيوي فيها بتحسس مناطق العفة بجسد ابنه.

فتوجه مباشرةً إليه لتوبيخه وسؤاله عن سبب تصرفاته، فأكد له ابنه أن العامل كان يقوم بتلك الأفعال معه طوال شهر كامل، لكنه أخفى عنه الأمر من شدة الخوف، قبل أن يبلغ الشرطة بالواقعة.

ومن جهته أنكر المتهم اعتداءه على عرض الطفل، مشيراً إلى أنه لمس بطنه فقط من باب الدعابة، إلا أن والد الطفل أكّد أنه كان قريباً وشاهد تصرفات المتهم بتفاصيلها.

وووجهت النيابة العامة تهمة للمتهم  في غضون العام 2015، عن كونه اعتدى على عرض المجني عليه بغير رضاه حال كونه لم يتم الرابعة عشرة من عمره، بأن اعتاد على استغلال حضوره إلى مكان عمله بالمطعم ليتحسس جسده وتستطيل يده لمناطق عفته.

دنيا الوطن

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *