زواج سوداناس

بالصورة..رواد مواقع التواصل ينشرون خبراً كاذباً عن العاملة الحبشية ويدعون أنها تعمل في السودان والسعودية في نفس الوقت



شارك الموضوع :

نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي صباح الأحد خبراً آثار ضجة واسعة في السودان بل وعبر الحدود حتى وصل المملكة العربية السعودية.

وبالعودة لتفاصيل الخبر الذي نشره رواد مواقع التواصل أن هناك خادم حبشي يعمل في إحدى البيوت السودانية علي أنه فتاة ويرتدي ملابس الفتيات, والطريف في الأمر أن الرواد نسبوا الخبر للسعودية أيضاً حيث عادوا بخبر جديد يؤكد أن هذه العاملة تم ضبطها في إحدى المنازل السعودية وبنفس صيغة الخبر الأول.

وقد تحصل موقع النيلين علي المعلومة الصحيحة عبر البحث عن الصور في موقع قوقل فهي مؤرشفة بتفاصيل الخبر في دولة كينيا والتي تؤكد أن هذه العاملة تم ضبطها في دولة كينيا وقبل عدة أشهر.

ولا أساس للحديث المتداول عن ضبطها في السعودية والسودان.

وتقول تفاصيل الخبر والذي نشره موقع Nigeria Camera ” النيجيري ،خبراً جاء فيه آن الشرطة الكينية قبضت على رجل يعمل كخادمة منزلية في صورة فتاة ، و الرجل المقبوض عليه كان قد شاهد إعلانا في إحدى الصحف الكينية يطلب خادمة منزلية ،و قام بمقابلة الزوجين أصحاب المنزل على انه ” فتاة ” ، وبالفعل حصل على الوظيفة التي عمل فيها لمدة 8 أشهر دون أن يتم اكتشافه ، ولكن قيامه بسرقة بعض الأشياء النفيسة من المنزل جعل الزوجين يتصلان بالشرطة التي كشفت حقيقته لاحقاً بارتدائه حمالة صدر محشوة بالقماش ، الجدير بالذكر أن هذه القصة حدثت خلال العام الماضي .

Capture2

 

ياسين الشيخ _ الخرطوم

 

النيلين

 

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        Mukh mafi

        لكن يا ياسين حتعمل شنو للقافة السودانيين و، والله يا ما شفنا كثير وكثير اخبار مكذوبة عن السودان وصور وفيدوهات مجاعة نشرت من افريقيا او من الصومال ونسبت للسودان .. وكذلك بعد اكتشاف ذابحي الحمير اصبحت كل الاكتسافات في الدول الاخرى منسوبة للسودان واحينا تفوت على الاغبياء نوعية الملابس والبشرة والسحنات . بل وبعضهم ينسى ان القوقل يمكن ان يفيدك بمعلومات كثيرة عن الصورة الخاصة بالخبر

        الرد
      2. 2
        بلال

        والسودانين الشمارهم زايد قالو في السودان

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *