زواج سوداناس

صور: أسرار تعرفها للمرة الأولى عن قصة زواج عماد متعب ويارا نعوم



شارك الموضوع :

في أول ظهور لهما، كشف عماد متعب نجم النادي الأهليويارا نعوم ملكة جمال مصر السابقةأسرارا يعرفها الجمهور للمرة الأولى عن قصة زواجهما، وارتباطهما، وذلك خلال لقائهما مع شريف عامر في حلقة خاصة من برنامج يحدث في مصر“.

وقال عماد متعب إنه تعرف على يارا في تصوير أحد الإعلانات، وبعدها لم يتحدثان لمدة عام تقريبا بعد هذا الإعلان، لتهاتفه مرة أخرى للاشتراك في زيارة لمستشفى سرطان الأطفال، وبدأت العلاقة العاطفية من هنا.

من ناحيتها قالت يارا إنها لم تكن مهتمة بكرة القدم، ولا تعرف اللاعبين، وحينما اشتركت في الإعلان، لم تكن تعرف أن متعب أحد النجوم الكبار في مصر، ولم تكن مدركة لذلك إلا بعد أن توطدت العلاقة بينهما.

أما فيما يتعلق بنظرة أسرة اللاعب ليارا نعوم، قال متعب: في البداية، كانت أسرتي تنظر إلى يارا كأي شخص آخر رأى صورها في مسابقة ملكات الجمال، ولكن حينما تعاملوا معها، رأوها بشكل مختلف، وحتى حينما عرفتها أنا على المستوى الشخصي، رأيت إنسانة مختلفة تماما“. قالت يارا: لم أر أنهم متحفظين جدا، ووالدة متعب تتعامل معي بطبيعتها“.

ومنذ إعلان الخطوبة، لم تتوقف الشائعات على متعب ويارا، خاصة التي تطلقها صفحات على مواقع التواصل منسوبة ليارا على وجه التحديد، في الوقت الذي أكدت فيه ملكة جمال مصر السابقة إن هذه الصفحات مزيفة، وإن صفحتها الشخصية خاصةومحتواها غير متاح إلا لأصدقائها فقط.

وفي الوقت الذي يتمتع فيه الزوجان باستقرار أسري، يبذلان جهدا لإصلاح ما تفسده الشائعات، يقول متعب: دائما ما يفشل الزواج بين ملكة الجمال ولاعب الكرة، ولكننا نجحنا في كسر القاعدة“.

وأشار إلى أن يارا لا زالت غير مهتمة بكرة القدم، ويضيف: يارا ليس لها علاقة بكرة القدم تماما، لكنها تشاهد مبارياتي، وغالبا لا تعرف الفريق إلا حينما أظهر، مثلا لو لاعبو الأهلي ارتدوا الفانلة الزرقاء، فإنها لن تعرف أن الأهلي يلعب إلا حينما تراني“.

ولفت اللاعب إلى أن الزواج حقق له استقرارا كبيرا، خاصة أنه عاش وحده فترة طويلة في القاهرة، ورغم كل ما يحدث حوله، إلا أنه يحاول أن يُبعد زوجته عن المشكلات التي يعانيها، وقال: مررت بالكثير من الأحداث الحزينة فوالدي توفى، وأعمامي أيضا توفاهم الله، واثنين من أصحابي توفوا خلال 48 ساعة، وحدثت كارثة بورسعيد، ولكني تعودت ألا أخرج ما بداخلي، من يراني يحس أنني طبيعي، ولكني متدمر من جوايا.. اتعودت على ذلك“.

ولكن تصرف متعب يزعج زوجته بشدة، والتي تريد بدورها أن تكون على اطلاع بكل ما يجري في حياته، ورغم ذلك، يظل متعب زوجا وأبا جيدا، تقول يارا: لم أكن أتوقع أن يكون عماد متعب أبا جيدا بهذا الشكل، وابنتيه مرتبطتان به جدا“.

MBC

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *