زواج سوداناس

بالصور: أغرب 10 مطاعم حول العالم


مطعم المرحاض الحديث

شارك الموضوع :

اختارت مطاعم فريدة من نوعها التميز بتصميم هندسي خاص، بينما تميزت أخرى بخدمات غريبة تقدمها لزوارها من البشر والحيوانات، ومن بين المطاعم الغريبة حول العالم اخترنا أغرب 10 مطاعم.

المطعم المغمور – جزر المالديف:

يتميز المطعم ذو الهيكل الزجاجي الذي يقع تحت بحر المالديف بعمق 16 قدم بجلسات عشاء بحري فاخر سماؤه البحر ومخلوقاته التي تتجول تحت ناظري زبائن المطعم، مما يجعل المطعم الوجهة المميزة الخاصة لمحبي البحر في جزيرة رانجالي.

مطعم النينجا – نيويورك:

في متاهة كئيبة تحت الأرض يقع مطعم النينجا الذي يتميز في كامل أنحائه بقرى يابانية إقطاعية يتجول فيها النوادل بأزياء النينجا السوداء، يقدمون وجبات السوشي وسط معارك وصراخ وكأن الزبون في معركة متكاملة يحاول فيها أن ينهي وجبته بأمان وسط المحاربين.

عشاء في السماء – مونتريال – كندا:

بعيدا عن البحر وتحت الأرض، تميز المطعم المعلق في مونتريال بإعطائه وجبة عشاء لزبائنه على علو مرتفع من الأرض، بحيث يجلس الضيوف على كرسي مثبت برافعة وأقدامهم تلامس الهواء على علو 160 قدم فوق سطح الأرض.

مطعم بين الأشجار – نيوزيلاندا:

في هيكل على شكل جراب معلق في شجرة يقع المطعم الخشبي بجلسته الرومنسية، ويستطيع الزبون الوصول إليه عن طريق ممر مصنوع من الخشب بين الأشجار على ارتفاع 32 قدم فوق الأرض.

مقهى القطط – طوكيو:

حول مصباح تجتمع القطط الضيوف لتتناول حساءا ساخنا، ومشروبات الحليب الملكي والقهوة والشاي في جو هادئ مخصص للقطط، والمطعم مصمم بشكل يتناسب مع القطط تماما من حيث أبوابه ومداخله ليتوجه الحيوان الأليف لمكانه المخصص.

المنزل الآمن- ميلوكي – الولايات المتحدة الأمريكية:

المطعم الذي إذا دخلته فلن يجدك أحد، مطعم يحاكي بيوت عملاء المخابرات الأمريكية والتي لا يعرف تفاصيلها إلا أصحابها والأعضاء فيها، ولن يجد الزائر فيه أي لوحة توضح مكان الباب فيه، ولكي يكون عضو يجب أن يحصل على كلمة السر بطريقة ما وهو مطعم فاخر جدا يستحق البحث والتحقيق.

المرحاض الحديث – الصين الشعبية:


في نجاح غريب، أحب زائرو مطعم المراحيض الفكرة، فتطور من مجرد مكان لبيع المثلجات إلى مطعم متكامل به كراسي على شكل مراحيض، ويقدم وجباته على صحون وأوعية تشبه في شكلها المراحيض تماما.

مطعم دي كاس – أمستردام:

مطعم لكل من يحب الأكل الصحي والطازج، هو عبارة عن حديقة وبيت بلاستيكي زرعت فيه أنواع من الخضروات والفواكه والزهور، والتي تقطف في نفس اللحظة التي ستطبخ فيها وتقدم للزبون.

عشاء في الظلام- كندا:

فكرة المطعم تشجع زبائنه على الشعور بما يعيشه الكفيف، حيث يقدم العشاء في غرفة مظلمة تماما، ويمنع فيها وجود أي شيء يضيئ الغرفة لمدة ساعتين، ويتم توجيه الزوار إلى أماكن وضع الأدوات عن طريق الصوت والحواس الأخرى فقط.

كوكب المريخ – نيويورك:

لكل الزبائن الذين يرغبون بتناول العشاء في أجواء خيالية، كوجودهم في المريخ مثلا، يوفر المطعم مأكولات بحرية في جو حار وجاف يوحي بأن زائره يزور المريخ فعلا.

روسيا اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        حسن السوداني

        العالم دي جنت و لاشنو؟
        الله يقرفهم بتاعين المراحيض ديل—
        هههههههههه هههههههههه

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *