زواج سوداناس

تراجي مصطفى: قرار إقالة جبريل ابراهيم شجاع



شارك الموضوع :

شنت الناشطة السياسية تراجي مصطفى هجوما عنيفا على قيادات حركة العدل والمساواة بمكاتب الخارج ووصفتهم بالصامتين عن قول الحقيقة عن دكتاتورية جبريل ابراهيم وتعامله مع اعضاء الحركة ودعت تراجي كافة القيادات بان تتخذ موقفا واضحا وتؤيد بيان مقرر المجلس التشريعي وقالت فى تسجيل صوتي حصلت عليه السياسي بان بيان المجموعة التصحيحية باعفاء جبريل ابراهيم من رئاسة الحركة قرار شجاع وجاء فى توقيته المناسب مشيرة الى تجاهل قيادة الحركة الى كافة القيادات السياسية والميدانية وتهربه من عقد المؤتمر العام خوفا من المحاسبة ودعت ابناء دارفور للنظر لقضية دارفور من زاوية انسانية سياسية وليس تصفية حسابات شخصية .

صحيفة السياسي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        wadaljzeera

        تعالي إنت أبقي رئيس ، الواحدة قاعدة في الهواء البارد وتصرح ..مناضلة كي بورد فقط ، دارفور أنتم من ضيعوها وقتلوا أهلها ونهبوا وسلبوا وإغتصبوا حرائرها .. قالوا إبه ثورة مهمشين من أجل إنسان دارفور ومن أجل التنمية والبناء .. أنتم تدمرون مشاريع التنمية في البلد وضد كل شئ يصب في راحة المواطن ، سلب ونهب وإغتصاب وتدمير وقتل لأهلكم ..

        الرد
      2. 2
        ali bahar

        ومن انت ايتها السيدة تراجي ومالك والنضال والثورة اظنك ماعندك رجل يلزمك بيت … خلي شغل الرجال للرجال .. ناس لا يعجبها العجب ولا الصيام في …..

        الرد
        1. 2.1
          سودانية زمان

          كيف مالها وناس الجرائد الخونة الذين يتعاملوا مع المعارضة ضد الحكومة من تحت الترابيز هم سبب بلاء السودان؟فهل ناس الجرائد الخونة يعملوا لصالح البلاد بي الارشاد والتوجية وكل شئ في ايدهم ام فقط يقوموا بالضحك علي الواجهين وقصة نحن مالنا لايخصنا خليهم يحرقوا بعض؟

          الرد
      3. 3
        منير يوسف

        تعيين منصور ارباب يونس خطوة جيدة نحو الامام هو يستحق اين المشكلة؟ طالما قرارة صدر من المجلش التشريعي للحركة لكن السؤال لماذا بيانين رافض والاخر تؤكد اعفاء جبريل ابراهيم اهذا يعني انشقاق كما حدث سابقآ ؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *