زواج سوداناس

الشرطة السودانية تعلن توقيف متهمين بقتل ضابط شرقي الخرطوم



شارك الموضوع :

لقى ضابط شرطة مصرعه شرقي العاصمة السودانية الخرطوم ، يوم الإثنين ، بعد تعرضه لضرب مبرح من أهالي ببلدة “ود أبو صالح” التابعة لمحلية شرق النيل، وألقت الشرطة القبض على ستة متهمين.
وحسب بيان للمكتب الصحفي للشرطة الذي تلقى ( موقع سوداناس الإلكتروني ) نسخة منه ، فإن مواطنا من المنطقة أبلغ ليل الإثنين بوجود شخص في حالة سكر يحاول الإعتداء على الأهالي.
وقالت الشرطة إنه تم تحريك قوة من قسم الشرطة وإثناء توقيف المتهم اعتدى مواطنون على رجال الشرطة بالعصي والحجارة، ما دعا مسؤول القسم الملازم عوض زايد للحاق بالقوة، وعند وصوله اعتدت عليه مجموعة وأصابته في رأسه بإصابة بالغة توفي متأثرا بها.
وحسب البيان فإن “الشرطة تمكنت من القبض على 6 متهمين من بينهم المتهم الرئيسي وتم فتح بلاغات جنائية في مواجهتهم فيما يجري البحث عن بقية المتهمين”، كما قامت الشرطة بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تحت إشراف النيابة.

سوداناس

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        JOI....

        الصورة ليست للضابط الشهيد في “ود أبو صالح” .. المنشورة صورته هو الشهيد وسام من ابناء بورتسودان ترب هدل ( عائلة الطماس ) و استشهد نتيجة اصابته في هجليج و كان يتعالج بالمستشفي طيلة هده المدة حتي انتقل الي رحمة الله قبل يومين ..

        الرد
        1. 1.1
          متابع

          كلامك صحيح أنا استغربت الأمر .. فالصورة الملحقة هي لقريبي وسام رحمه الله .. والعزاء موصول لك الأهل ببورتسودان والشمالية

          الرد
      2. 2
        ELWATHIG

        كم انتي رايعه اميره الفاضل ونتمني من الله ان يهدي الهندي الي عمل ويعود الي رشده وسلام تعظيم اميره وسلام تعظيم شارع الحوادث

        الرد
        1. 2.1
          نزار

          الواثق ما علاقة التعليق بالخبر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

          الرد
      3. 3
        خال أماسى

        الاخ صاحب التوقيع
        joi
        لك التحية اخى ليس هذا هو التعليق

        هل تعتقد ان هذا هو التعليق المناسب اخى لنترحم عى الفقيد وندعو الله ان يجنب بلدنا الفتن والاحن والتصرفات الهوجاء ونسال الله لكل الشرفاء فى شرطة السودان وهم اخى واخاك وابن عمى وابن عمك وخالى وخالك وصديقى وصديقك ليسوا من عالم اخر هم سودانيين يؤدوون واجبهم استنجد بهم مواطن صالح من ود اب صالح واعتدى عليهم جهلاء بما يؤددون من واجب
        اما حكاية الصورة ما بالضرورة تكون نفس الشخص وانما شهيد واجب اخر من الشرطة ربنا يتغمدهم جميعا بواسع رحمته ويلهم زويهم الصبر وحسن العزاء

        الرد
        1. 3.1
          JOI....

          تشكر أخي على النصيحة الغالية .. رحم الله الفقيد و أسكنه فسيح جناته .

          الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *