زواج سوداناس

آل محمود نائب رئيس مجلس الوزراء بدولة قطر وصل البلاد للمشاركة في احتفال تنصيب الرئيس عمر البشير



شارك الموضوع :

وصل البلاد عصر اليوم سعادة أحمد بن عبد الله آل محمود نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشئون مجلس الوزراء بدولة قطر للمشاركة غدا في احتفال تنصيب الرئيس عمر البشير لدورة رئاسية جديدة مدتها خمسة سنوات.
وكان في استقباله بمطار الخرطوم العميد عبد الرحمن الصادق المهدي مساعد رئيس الجمهورية وسعادة السفير راشد بن عبد الرحمن النعيمي سفير دولة قطر لدى السودان.
وقال سعادة ال محمود (لسونا) أن زيارتهم للسودان تأتي للمشاركة في احتفال تنصيب الرئيس عمر البشير لدورة رئاسية جديدة بتكليف من أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ، معبرا عن أمله في أن يشهد السودان مزيدا من التنمية والاستقرار.
وتقدم ال محمود بالتهنئة للسيد الرئيس وكافة الشعب السوداني وقال نأمل أن يكون السودان عمق أمتنا العربية والإسلامية وله دور في المستقبل.

 

 

 

سونا

 

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        أبو أواب

        سؤال مشروع جدا ، كم من المال سوف ينفق على هذا التنصيب ، وإذا إجبنا على هذا السؤال وحددنا قيمة هذا المال ، كم من المرافق الصحية أو التعليمية أو الخدمية كان من الممكن أن تنشأ بهذا المال . فيما معنى الحديث بأن سيد الخلق صلى الله عليه وسلم ، خرج من داره وهو حالة يرثى لها من الجوع ، ووجد صاحبيه أبوبكر وعمر رضي الله عنهم ، قد خرجا لنفس السبب ، وذهبا عند أحد الصحابة حتى يطعمهما ، فلم يجداه ……. الخ ، إلا حضر وذبح لها شاة ، وأكلا حتى شبعوا ، فقال صلي الله عليم وسلم لصاحبيه والله أنكم لتسئولون عن هذا النعيم ، فتعجبا رضي الله عنهما عن حديثه صلي الله عليه وسلم ، فتخيل أنهم لم يخرجوا إلا بعد أن أعياهم الجوع ، وبعد أن أكلوا وشبعوا فقط ولم يسرفوا ولم يبذروا فسوف يسئلون عن هذا الشبع ؟؟؟ والله العظيم الواحد يشفق على هؤلاء الحكام من يومئذ ، الواحد وفي أسرتو الصغيرة والخوف كاتلنا ، المشكلة الكبيرة أن الموت ليس لديه موعد فمن الممكن في اي لحظة نكون تحت التراب ، ولا حول ولا قوة إلا بالله . وربنا يرحمنا برحمته .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *