زواج سوداناس

أسامة الشيخ .. التجديد فكرة غائبة تماماً عن ” أغاني وأغاني ” !



شارك الموضوع :

غادر البلاد متجهاً إلى الولايات المتحدة الأمريكية الفنان أسامة الشيخ بعد تسجيله حلقة كاملة في برنامج ” أغاني وأغاني ” لأول مرة والذي سيتم عرضه خلال شهر رمضان ، وقال أسامة الشيخ قبل مغادرته البلاد : ” تعتبر مشاركتي في البرنامج هي الأولى إذ سعدت بالمشاركة التي جمعتني مع عدد من الفنانين ” ، وأضاف : ” سأتغنى خلال الحلقة بعدد من الأغنيات من أعمال عمي رحمة الله الشيخ ” ، وزاد : ” تمنيت أن تتاح لي الفرصة لتقديم أعمالي الخاصة وليس ترديد أعمال الغير كما يحدث مع كل المشاركين لسنوات طويلة من عمر البرنامج والذي عنه تغيب فكرة التجديد ، مع أمنياتي بالتوفيق لكل المشاركين فيه ” .

صحيفة السوداني

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        صريح ومسيخ

        يا أسامة الشيخ .. نحييك أولا علي قول رأيك بصراحة .. بس خلينا نقول رأينا بصراحة ..

        أغاني وأغاني دا بصرف النظر أنه صاح أو أغلط، لكن عنده شعبية جارفة وكبيرة .. والشهرة اللي ح بيلقاها منو أي فنان (اذا استثنينا الكبار) ما ح يلقاها لو قعد يغني باقي عمره.

        وأنا متأكد أنو شعبيتك ح تتضاعف أضعاف لو شاركت في هذا البرنامج، وفي ناس ح يسمعوا بيك لأول مرة من خلال هذا البرنامج .. مع كامل الاحترام.

        الرد
      2. 2
        محمد شداد

        برنامج ( اغاني و اغاني ) هو صورة طبق الاصل للفساد الذي تخصصت فيه المسلسلات المصرية طيلة القرن الماضي خلال اشهر رمضان !!!! و كأن ابليس قال لهم ( افسدوا على الصائمين صيامهم ) هذا البرنامج و المسلسلات الرمضانية المصرية في غير شهر الصيام مفسدة فبالله عليكم كيف و نحن في شهر رمضان ؟؟؟؟؟؟؟ هل لو كان هذا البرنامج ضيوفه (اولاد) فقط هل يأخذ كل هذا الاهتمام ؟؟؟؟؟

        الرد
      3. 3
        فخر الدين

        ستسأل يوم ان نقف جميعا امام رب العالمين يوم الحساب عن كل شتم وسب وجهته للناس…احذر الكلمة فانها قد تهوي بك في جهنم سبعون خريفا …هداني الله واياك

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *