زواج سوداناس

بالصور.. إنفجار الفيفا: ما هو سر الخطاب الذي أطاح ببلاتر من “الفيفا”؟



شارك الموضوع :

نشرت صحيفة “الديلي ميرور” البريطانية صورة الخطاب الذي دفع السويسري جوزيف بلاتر لتقديم استقالته من رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بشكل مفاجئ، أمس الثلاثاء.

وحسب الصحيفة البريطانية، فإن الخطاب السري الذي تم تسريبه لوسائل الإعلام، يؤكد ضلوع الفرنسي جيروم فالكيه، سكرتير عام الفيفا والرجل الثاني بعد بلاتر، في مسألة دفع مبلغ 10 ملايين دولار لمسؤولين في اتحاد الكرة لقارات أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي “كونكاكاف” ثمناً لكسب أصوات من أجل تنظيم جنوب إفريقيا لمونديال 2010، وهو ما يؤكد علم بلاتر نفسه بهذه الرشاوى التي يحقق فيها مكتب التحقيقات الفيدرالي الأميركي “اف بي آي”، ومتهم فيها مسؤولون رسميون في الفيفا.

العربية

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        عمر

        وتقولو في الغرب إسلام بلا مسلمين ؟؟؟ هسع ديل الصحيفه بريطانية والمسرب والضالع في موضوع دفع الرشوه فرنسي والمرتشين من أمريكا الشمالية والجنوبية والوسطى و الكونكاكاف و بعلم الرئيس السويسري و الراشي جنوب أفريقي. صاح..في مسلمين بعملو بلاوي لكن إحتمال ضعيف إنهم يتفقو على باطل قاري بهذا الحجم.

        الرد
      2. 2
        ابو عبادة

        الجماعة دول فوزوا بلاتر لقفل الطريق امام منافسه الاردني رغم علمهم بان فرصة استمرار بلاتر في قمة الفيفا اصبحت ضئيلة

        الرد
      3. 3
        عبدالملك

        إحترموا عامل السن للسيد / بلاتر وسمحوا بدفنه فى مقابر الفيفا بإتفاق جنتلمان أن يفوز فى الإنتخابات ثم يقوم بتقديم إستقالته يالها من عبقرية وياله من تخطيط ولا عزاء لمن قام بالتصويت له فى المرة الأخيرة ..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *