زواج سوداناس

ترتيبات لحملة مليونية لنظافة العاصمة بالجمعة



شارك الموضوع :

كشف اتحاد جمعيات الائتمان والإدخار بولاية الخرطوم عن ترتيبات لقيام اكبر حملة لنظافة العاصمة بمشاركة مليون وخمسمائة ألف عضو بترتيبات مع آلية النظافة بالخرطوم والمحليات على ان تبدأ الجمعة المقبلة لتنتهي بالسبت .
ودعا رئيس جمعيات الائتمان والأدخار محمد عثمان الحبر الجمعيات كافة للمشاركة في الحملة كل في حيه ، مشيراً لاستعدادهم لزراعة 2 مليون شجرة ورعايتها في احياء ولاية الخرطوم المختلفة .

صحيفة السوداني

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


10 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        الياس مهناب

        بارك الله عملكم وانجحة

        الرد
      2. 2
        ahmed

        أحسن ما يكون أن تكون العاصمة نظيفة … كان ما يقوم عليكم الهندى عزالدين ويعتبركم ضد الحكومة !!!!!!!!!!!!

        الرد
      3. 3
        أبومحمد

        اعملوا حسابكم لازم الحملة يفتتحها والي الخرطوم حفاظا على التراتبية

        الرد
      4. 4
        ود النور

        وين شركات جمع النفايات؟؟ ….

        و ين قروش جبايات النفايات التي جمعتها تجمعها المحليات و آلية النظافة بالخرطوم ؟….

        الرد
      5. 5
        كبشور كوكو

        نحن من جات الانقاذ بنسمع بنفير زراعة الاشجار ززرعنا تقول خمسة مليون شجرة وسبحان الله كل الشجر يزبل مافي شجرة رفعت راسها اما ان تموت بالعطش او بالغنم ماعدا شجرة واحدة الى الان تريانه ونديانه تشرب موية بارده من الثلاجة وعندها جظوم كبار وكمان صفقعها اخضر وعريض وعندها كرشة كبيرة.
        الشاطر يقول لينا الشجرة دي وين
        وانتهت الفزورة.

        الرد
      6. 6
        سيف الدين ادريس

        النظافه عمليه مستمره والحملات يجب ان يتبعها استمرار ز مستوى النظافه الحالى سى للغايه هنالك مشكلات متعلقه بالاليه والنقل يجب ان تحل جزريا يجب ازاله الانقاض واللافتات الايله للسقوط او المشوهه وازاله اكوام اللساتك ف الشوارع ومحلات البنشر والاعمده الساقطه وانقاض نظافه المصارف …..منطقه سوق امدرمان وشارع كررى حتى المحافظه تعتبر الاسوا ولا ننسى حمله ازاله الدمس

        الرد
      7. 7
        ِالسوداني

        والله فكرة جميلة جدا جدا ونأمل من كل الشباب المشاركة في هذا الحملة بأن ينظف كل أهل بيت أمام بيتهم فقط وأن تستمر الحملة حتى نرى الخرطوم نظيفة ” لأنه بصراحة لو إعتمدنا على القائمين على النظافة لن تكون العاصمة نظيفة إطلاقا لأن هؤلاء ليس همهم النظافة بل همهم “جمع الأموال” من حق النفايات “الجباية بدون خدمة …. أما في الأسواق فعلى كل صاحب محل نظافة المساحة التى أمام محله وإلقاء القمامة في المكان المخصص مع فرض غرامة مالية على أي صاحب محل لا يلتزم بذلك ” يكون في موظف مختص من البلدية يمر بإنتظام ” كما هو الحال في كل دول العالم …. وفق الله القائمين على هذه الحملة .. ونقترح عمل جائزة لأنظف حي وأكثر حي مشجر وراق ….. الخرطوم جميلة شديد لو وجدت قليل من الإهتمام ….

        الرد
      8. 8
        صلاح احمد علي

        المعتمدين عندهم خبر ؟؟؟؟

        الرد
      9. 9
        مادية

        لو صدق هذا الكلام ونحن نعلم بان العاصمة المثلثة هي من اوسخ مدن العالم نتيجة للفساد والتحصيل الذي يحصل ولا يذهب لمحله وايضا ثقافة النطافة التي لا يتمتع بها الناس اذن نحسن الظن بان الحكاية جادة والناس كلها يتشارك وبعدين قاموا كنسوا الشوارع طيب وين المعدات التي تحمل هذه النفايات ورميها خارج العاصمة اكيد مافي لنو المحليات ما عندها الاليات التي تقوم بذلك وان كنت اقول ان الناس مستعدة لهذا العمل وشبابنا كله شباب شارع الحوادث ياذ الله

        الرد
      10. 10
        الجعلي الحر

        اقتراح

        كرنفال نظافه كل اخر شهر مع اعلام و تغطيه و جوائز لتشجيع الشباب و لتكون البدايه من جمعتكم دي

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *