زواج سوداناس

مؤسسة أوروبية تختار سودانياً ضمن أفضل الباحثين



شارك الموضوع :

اختارت مؤسسة أوروبية، الباحث السوداني، البروفيسور عبده مختار موسى، ضمن أفضل الباحثين في منطقة الشرق الأوسط، ليكون ضمن نخبة من المفكّرين العرب للمشاركة في إعداد أوراق علمية حول “أفق 2020: نحو نظام جيوسياسي جديد جنوب وشرق المتوسط”.
واعتمد المعهد الأوروبي للبحر الأبيض المتوسط، “IEMed” الباحث السوداني عبده مختار موسى، الذي رشحه مركز دراسات الوحدة العربية ببيروت، كأحد المراكز البحثية المشاركة في المشروع.
ويخطط المشروع الأوروبي، لإعداد عشرات الأوراق البحثية حول مختلف التحولات السياسية والاجتماعية والاقتصادية والجيوسياسية في المنطقة والآفاق المستقبلية لهذه التحولات، وحول الدور الأوروبي فيها.
وقدّم الباحث السوداني مختار، الذي تخرج في جامعة الخرطوم وحصل فيها على جميع شهاداته العليا، ويعمل حالياً في جامعة أم درمان الإسلامية، قدّم 50 ورقة بحثية ومقالات نشرت في دوريات علمية عالمية باللغتين العربية والإنجليزية.
كما شارك في أكثر من 20 مؤتمراً علمياً دولياً، وله 10 كتب بعضها منشور خارج السودان.

صحيفة السياسي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        تابر

        ده لسه ماسافر ؟ آخر سؤال ياسروجه المقال ده كتبه ليك منو ؟ ياحليلك ح نفتقدك والله بالرغم من انو أمنيتي اقابلك مره في حياتي واشوفك ياحنين يا اب قلب طيب

        الرد
      2. 2
        مراقب

        لماذا تنشر معه صورة الزول اب دقن دا. يعنى ما ممكن تقصوا الصورة فى زمن اصبح قص الصورة من اسهل الاشياء. والله هذه سرقة لمجهود هذا الرجل. لم اكن اعرف البروفسور ولكن توقعت ان يكون الشخص الغير ملتحى وفعلا بحثت فى قوقل ووجدته هو. الغريبة الشخص الملتحى مجهول الهوية صورته ابرز من صورة البرف صاحب الخبر. هل نسمى هذا عدم مهنية ام خبث؟ والله حيرتونا معاكم يا الاسلاميين

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *