زواج سوداناس

مياه الخرطوم: جاهزون لمعالجة نقص الإمداد المائي في بعض مناطق الولاية



شارك الموضوع :

أكد المدير العام لهيئة مياه ولاية الخرطوم المهندس مستشار محجوب محمد سليمان الحلاوى إستعداد الهيئة وجاهزيتها لمعالجة كافة إشكالات نقص إمداد المياه فى بعض المناطق بالولاية.
ووجه الحلاوي في تصريح لـ(smc) عقب تفقده منطقة الأزهرى بمحلية جبل أولياء برفقه نائب الدائرة بتشريعى الخرطوم، بحفر بئر جديدة بمربع (11) الأزهرى وتوفير عدد من الحفارات لمعالجة مشاكل أشجار الدمس بالمنطقة فضلاً عن شراء طلمبة جديدة لبئر مربع (1) موضحاً أن الزيارة وقفت على موقف الآبار الموجوده بالمنطقة والتأكد من كفاءتها التشغيلية وسلامة المياه.
وكشف عن تكوين لجنة ثمانية برئاسة نائب الدائرة للإشراف على إنفاذ كافة الموجهات والتأكد من تشغيل الآبار القائمة حالياً والجديدة لحل مشكلة المياه بالمنطقة.

smc

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        Observer

        ندعوك يا سيادة مدير الهيئة أن تُشرف بعض قرى منطقة الجميعات بالريف الشمالي محلية كرري وأعنى قرى (الرجيلة، إيد الديار، جاد الرب، حلة البير، الشبراب، الريداب، الوادي الأخضر) وغيرها، وتشاطرهم ولو مرة واحدة شرب (الطين) الذي يتجرعونه صباح مساء.

        فيا من تشربون الماء صفواً إن أهلنا الصابرين يشربونه كدراً وطيناً من النيل مباشرةً دون ترسيب أو تنقية … وعلى بعد مسافة أقل من ساعة بالسيارة يا سيدي. أوليس من حق هؤلاء أن ينعموا بشرب الماء النقي …. أرحموهم يرحمكم الله. الجماعة على تخوم ولاية الخرطوم وليس في كردفان أو دارفور

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *