زواج سوداناس

بالصور: بريطاني يسافر حول العالم في 12 ساعة



شارك الموضوع :

تمكن مغامر بريطاني من زيارة عدد من المعالم الشهيرة في العالم خلال رحلة استمرت 12 ساعة فقط دون أن يغادر البلاد، وهو الوقت الذي يقضيه البعض لإنهاء أعمالهم خلال يوم عمل طويل.

وضع المؤسس المشارك في شركة السفر والمغامرات “فلاش باك” السيد “لي تومسون” نفسه في تحد لزيارة أكبر عدد من المعالم والثقافات خلال نصف يوم فقط. وخلال هذه المدة، حصل تومسون على جلسة تدليك روسية، وشاهد عرضاً للرقص الشرقي اللبناني، كما تذوق وجبة البرغر الأمريكية التقليدية.

وزار “تومسون” خلال رحلته مطعم بافارينا بنتهاوس، وحظي بفرصة لتذوق الأطباق التركية الشهية، كم عرّج على معبد بوذي للاسترخاء، واستمتع بتناول الشاي في معبد هندوسي، بالإضافة إلى مشاهدة القواقع العملاقة في سوق غانا.

وفي الواقع لم تخرج الرحلة عن نطاق العاصمة البريطانية لندن، والهدف من هذا المشروع تسليط الضوء على اتساع الخبرات الثقافية الأصلية التي يمكن معايشتها دون مغادرة العاصمة بحسب صحيفة “دايلي ميل” البريطانية.

وقال تومسون للدايلي ميل: “أحب التنوع الثقافي الكبير في لندن، وأردت أن أسلط الضوء على المناطق غير المكتشفة من المدينة”.
وأضاف: “بالنسبة لي أفضل ما يميز لندن أن بالإمكان امتلاك العالم بين يديك دون أن تغادر المدينة، وأفضل ما في هذا المشروع أنني تمكنت من لقاء أشخاص من مختلف أنحاء العالم في 12 ساعة فقط”.

وفي ختام الفيديو الذي نشره تومسون لهذه الرحلة الأسطوية، طالب المشاهدين التصويت لشركة “فلاش باك” للفوز في إحدى المسابقات العالمية.





أخبار 24

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *