زواج سوداناس

رئيس البرلمان يؤكد دعمهم للحكومة الجديدة



شارك الموضوع :

قال رئيس البرلمان إبراهيم أحمد عمر، إن المشاورات لا تزال تُجرى لاختيار نائبي رئيس البرلمان ورؤساء اللجان ونوابهم، متوقعاً أن يتم الإعلان عنهم خلال جلسة الإثنين. وكشف عن تشكيل لجنة طارئة للنظر في لائحة البرلمان.
وأكد عمر خلال لقائه، يوم الأحد، بالصحفيين المتخصصين في تغطية الشؤون البرلمانية، دعم البرلمان للحكومة الجديدة التي تم اختيارها، معرباً عن أمله أن توفق الوجوه الجديدة لتنفيذ البرنامج الذي أعلنه الرئيس عمر البشير في جلسة تنصيبه للرئاسة لفترة جديدة، بهدف تعزيز الأمن والاستقرار وتوفير الخدمات للمواطن.
وأعلن التزامه بضرورة تهيئة المناخ المناسب للصحفيين البرلمانيين لأداء مهامهم بالصورة المطلوبة، مشيراً لأهمية الاحترام المتبادل والصدق في نقل المعلومات. ووعد بلقاء دوري أسبوعي للصحفيين مع رئاسة المجلس.
وكشف عمر عن تشكيل لجنة طارئة للنظر في لائحة البرلمان، مشيراً إلى سريان اللائحة الحالية حتى فراغ اللجنة الطارئة من مهامها.
وأوضح أن المشاورات لاختيار نائبي رئيس المجلس ورؤساء اللجان ونوابهم لم تنته بعد، وتوقع إعلانهم خلال جلسة، يوم الاثنين، المخصصة لتقديم الأوامر التي أصدرها رئيس الجمهورية للمجلس، والتي تم تكوين لجنة طارئة أخرى لتقديمها ومتابعتها.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *