زواج سوداناس

5 أسرار لسعادة زوجية فى أول سنة.. أهمها “تجنبى المشاكل كلما أمكن”



شارك الموضوع :

للسعادة الزوجية أسرار على كل فتاة أن تعرفها خاصة فى سنة أولى زواج، حتى تستقر فى بيتها الجديد وتستطيع التأقلم مع حياتها بما يسعدها ويسعد زوجها، ولسعادة زوجية متجددة فى أول سنة، ننصحك بمعرفة الأسرار الآتية:

1) النظافة الشخصية تفرق كثيرًا: من اليوم سيكون عليكِ مضاعفة الاهتمام بنظافتك الشخصية من أجل زوجك الحبيب، بالذات فى المناطق الخاصة وتحت الإبطين، حيث يؤثر ذلك على نظرته إليك وحبه لك وللتقرب منك.

2) البحت عن العوامل المشتركة بينكما: بالطبع ستواجهك العديد من المشاكل فى السنة الأولى بسبب الاختلاف فى الطباع، وعدم تعود كل منكما على الآخر لذا عليك بالبحث عن المشترك بينكما، والتودد إلى زوجك من خلال ممارسة العديد من الأنشطة معًا.

3) الروابط العائلية مهمة جدًا: ما زال كل شخص منكما فى بداية تأسيس أسرة وعائلة جديدة، لذا لا مانع من الحفاظ على الروابط العائلية، واحترام والديه، وهو أيضًا عليه احترام والديك لاستمرار الحب والاحترام بينكما.

4) الاستقلالية فى القرار: فحتى لو رغبتى فى معرفة رأى والدتك فى مشكلة بينكما عليك عدم إظهار ذلك أمام زوجك، فكل زوج يرغب فى الشعور بأن زوجته مستقلة وقرارها من دماغها.

5) تجنبى المشاكل كلما أمكن: حتى لو دقيقة واحدة يمكنك تأجيل المشاكل إليها أجليها، فتأجيل المشكلة جزء من حلها، وسترى أن العقبات تزول مع الأيام وتصبح الحياة بينكما أسهل فأسهل.

اليوم السابع

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        ابو احمد

        السودانيات لا يعرفنا هذا الكلام من يوم ما دخل بها زوجها اعتبرته كانه مقطوع من شجرة و تسعى جاهدة لضمه لاهلها و ابعاده من اهله الذين هم سبب وجوده فى هذه الحياة من امه التى انجبته و ارضعته و شالته و ختته و من ابيه الذى كدح و بطش لتوفير العيش الكريم و علمه من دم قلبه . و من اخوته الذين هم عزوته . المراة السودانية جاحدة و ناكرة للجميل كل هما المادة و الفشخرة و عليه قل ان تجد بيت سودانى ملى بالاحترم ناهيك عن الحب .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *