زواج سوداناس

قوى الاجماع تنتقد تشكيل الحكومة الجديدة



شارك الموضوع :

انتقدت قوى الاجماع الوطني التشكيل الحكومي الجديد.
وقال المهندس ابوبكر يوسف الناطق الرسمي لقوى الاجماع الوطني في تصريح صحفي ان حكومة جديدة تستند في تكوينها على حزب المؤتمر الوطني مصيرها الفشل لانه يمضي في طريق واحد يقوم على الاقصاء وعزل الآخر.
وطالب يوسف الحكومة بتقديم تنازلات والجدية في الحوار الوطني الشامل والاستجابة لمطالب الاحزاب للحوار الجاد وحذر من مغبة عدم تلبية مطالب المعارضة في تهيئة المناخ للحوار مشيراً الى انتهاج المعارضة لخيار اسقاط النظام بالانتفاضة الشعبية اذا لم يقدم المؤتمر الوطني مطلوبات الحوار المتكاملة غير المنقوصة.

صحيفة أخبار اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        عبدالله

        المعارضة والخيار .. والخيار .. والخيار .. وختم اللقاء بالخيار المخلل .إسقاط (النظام)

        الرد
      2. 2
        atbarawi

        هذه المعارضة لاتستطيع اسقاط ( سراويلها ) ولو فعلت ما تمكنت من ( رفعه ) اضعف معارضة على وجه البريه هذه المعارضة الشايبة (( طقم جلاليب وطقم اسنان )

        الرد
      3. 3
        محمد الرشيد

        نستنكر وندين بشدة الحكومة التي سوف تشكلها قوى الإجماع الوطني بعد إسقاط النظام بالإنتفاضة الشعبية ونعلن قيامنا بتكوين قوى الوطن الإجماعي وندعو لخيار إسقاط قوى الإجماع الوطني بإنتفاضة الوطن الإجماعي وتكون ساعة الصفر عند النفخة الأولى .

        الرد
      4. 4
        التقدم وثقافة السخافة

        الكلب انبح والجمل ماشي -نقة ساكت .

        الرد
      5. 5
        ِالسوداني

        ما هو الشئ الذي أيدوه وكان راضون عنه ؟ لا شئ هم يطبقون قاعدة ” خالف تذكر” ومعارضتهم هذه من أجل المعارضة ” عجائز وزهايمر ” لا أحد يؤيدكم ولا شعبية لكم .. تخلف وجهل ، الزمن تطور والناس تطورت مش متخلفة عشان يتعوكم يا عجائز .. الواحد فيكم عمره كم سنة ؟ كفاكم خلاص وشوفوا ليكم مصلاية وسبحة وأختموا عمركم بعمل صالح “صلاة ودعاء ” .. إتقوا الله في أنفسكم وحاسبوها قبل أن تحاسبوا والسلطة تكليف لا تشريف وخزي وندامة إلا من أداها بحقها وهذا صعب شديد شديد ……

        الرد
      6. 6
        ِالسوداني

        وحذر من مغبة عدم تلبية مطالب المعارضة في تهيئة المناخ للحوار مشيراً الى انتهاج المعارضة لخيار اسقاط النظام بالانتفاضة الشعبية اذا لم يقدم المؤتمر الوطني مطلوبات الحوار المتكاملة غير المنقوصة.
        أخجلوا من الكلام ده يا جماعة ، منذ متى وأنتم ترددون هذه النغمة ” كان عندكم شعبية كبيرة وقادرون على ذلك عليكم بالخروج للشارع والإنتفاضة عشان تريحونا وترتاحوا من الحكومة دي ولكن أن تكونوا في المقدمة لقيادة هذه الإنتفاضة المزعومة ” أم يكون الحال كما قال المافون نقد ” حضرنا ولم نجدكم .. “

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *