زواج سوداناس

د. الصادق الهادي المهدي يتسلم مهامه وزيراً لتنمية الموارد البشرية


الصادق الهادي المهدي

شارك الموضوع :

تسلم الدكتور الصادق الهادي المهدي وزير تنمية الموارد البشرية اليوم مهام الوزارة حيث استمع الى تنوير من الوزير السابق التوم ارباع ووكيل الوزارة و المديرين العامين عن كيفية عمل الوزارة وماقدمته والخطط والاستراتيجيات الموضوعة لتنمية الموارد البشرية .
واكد الصادق الهادي لدي مخاطبته احتفال تسليم مهام الوزارة اهمية الكادر البشري في تطوير وتنمية الدول مؤكدا مواصلة العمل في تطوير وتهيئة الكادر البشري باعتباره اهم عناصر التنمية قائلا إن الدول المتقدمة لم تصل لما وصلت اليه الان الا باهتمامها بالكادر البشري مبينا اهتمامه بتجويد العمل للنهوض بالسودان في مجالات الخدمة المدنية والاصلاح الاداري مثمنا جهود الوزراء السابقين في تنمية الكادر البشري مؤكدا ان الوزارة ستكون رمانة الوزارات من خلال الاهتمام بالتدريب والتأهيل وتطوير الادارات وتهيئة بيئة العمل .
واكد الصادق العمل علي تنفيذ الخطط والاستراتيجيات الموضوعة في اطار الاصلاح الاداري داعيا الي اهمية التعاون والتكافل وتضافر الجهود لاكمال النهضة البشرية مشيرا الي ان الولايات ست محور اهتماماتنا لتنفيذ الخطط والتدريب والتأهيل عبر التنسيق والمتابعة والزيارات .

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        ِالسوداني

        من النكسات والنكبات ” إسناد الأمر إلى غير أهله ” هذا طبيب وإختصاصي كبير ” ما علاقته بالموارد البشرية وإن كان منصب تنفيذي ….. وكيف يرضى بذلك أم أنها الوجاهات والمنظرة وحب الظهور …. هذا سبب تخلفنا وتأخرنا وأننا ندور في حلقة مفرقة وساقية جحا …..

        الرد
      2. 2
        محمد الحسن

        وزارة من غير مهام لوزير من غير فكر, ليتك واصلت عملك في الحقل الطبي لأفدت و أستفدت !! .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *