زواج سوداناس

نشطاء..السجمان وزير اعلام السودان “احمد بلال”.. قزم لا يصلح ان يكون موظف علاقات عامة



شارك الموضوع :

كتب الناشط توفيق جمعة جادين‎ على حسابه بفيسبوك (علي ضوء التشكيل الوزاري هذه المساحة افردها لاليات ومكنزمات اختيار الناس للوظائف العامة فالواضح الجلي أن المؤتمر الوطني كجهاز سياسي حزبي له معايير خاصة تخضع لها الشخصيات العام ويتم اختيار من استوفي هذه الشروط ودونكم اجتماعات مكتبه القيادي ولجانه التي سبقت ذلك السؤال لماذا لاتطبق هذه الشروط علي الشركاء فبجميع الأطر والمعايير لايمكن أن يأتي احمد بلال سجمان وزيرا في اي تشكيل وزاري تمت معايرته علي شروط جهل وعنترية وزهايمر وتقدم سن فمن ايام نيفاشا وحتي الأن شركاء الحزب الحاكم يمثلون انفسهم ويؤكدون بأن ما اتي بهم فقه محاصصة وإلا لما اتت هذه النكرات وكررت ظهورها والميرغني يدرب ابنائه علي حساب الوطني والوطن طبقوا اي شروط حتي لوكانت شروط اختيار موظف علاقات عامه سيختفي احمد بلال عثمان).

وشاركه أصدقائه بالنقاش حول رأيه ومن أبرز المشاركات بحسب رصد محرر”النيلين” ما يلي.
انور الباهي
صدقت اخي توفيق جمعه جادين فالاحزاب الوهمية التي يقودها النكرات امثال احمد سعد عمر واحمد بلال رمدان والصادق الهادي وبتاع الاحزاب اسمو منو ماعارف..جميع هؤلاء اقزام كبرت في عهد الانقاذ وطفيليين استوزروا على حساب كوادرنا وبرنامجنا ومنهجنا ..ليت المعايير العامة تلتزم بها جميع الاحزاب وخاصة المتحالفين مع المؤتمر الوطني.

توفيق جمعه جادين
بالضبط يا انور هذا نمو طفيلي علي حساب مساحاتنا التنظيمية وهم بلاقواعد بل تمثيلية الوفاق حققت عروض جيده وهولا إن بقوا ابد الدهر لن يستوزروا دون الوطني الذي اتاح هذه الفرص لهولا الاقزام والنكرات.

الصادق فنجو
اتفق معك تماما اخي توفيق وهوﻻ ء هم سبب فشل برنامج الوطني للاصلاح والتغيير المنشود والواحد فيهم ﻻقواعد له وسط الشعب السوداني والانتخابات الاخيرة وضحت ﻻقواعد لهم فلماذا الاصرار علي البقاء والتوظيف علي حساب كوادر الوطني لتنزيل برنامجه الاصلاحي.

انور الباهي
اطالب المؤتمر الوطني بفض الشراكة الوهمية هذه والاعتماد على كوادره وقواعده وان يحث هذه الاحزاب على ان تعتمد على برامج وقواعد حقيقية دون العيش على رصيد الحزب الذي لا يد لهم فيه ولا فعل.

الخرطوم/معتصم السر/النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


7 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        محمد شداد

        نحن اذا كان لدينا اعتراض على تعيين اي شخصية سياسية في اي موقع كان … وزير ثقافة … وزير دفاع … والي يجب علينا توضيح سلبياته و مؤهلاته الاكاديمية و السلوك السلبي الذي يتناقض و الوظيفة التي هو عليها الان !!! اما ألفاظ مثل ( سجمان و خمجان ) و غيرها من الالفاظ الفضفاضة المحتوى و المعاني … هذا دليل افلاس في توضيح الحقيقة !!!! نرجو ان يكون النقد مبني على الحقائق لا الالفاظ الجوفاء !!!!

        الرد
        1. 1.1
          ارحمونا ياناس ياهو

          تسلم يداك اخ محمد شداد ياليت لو كل المعلقين بهذا الوعي والفهم

          الرد
      2. 2
        فارس عبدالرحمن

        كلهم سجم فى رماد

        الرد
      3. 3
        حسن عبداللطيف

        سبحااااااان الله احمد سعد عمر .. نكرا ؟ !!!!!!

        الرد
      4. 4
        صلاح احمد علي

        صراع أوﻻد الوطني بدأت .

        الرد
      5. 5
        الرئيس العام

        يا محمد شداد امتثالا لنصيحتك احب ان اذكر الجميع ان لهذا الرجل نجاحات باهرة اهمها قيامه بتحويل ماكينة اللحام الى ماسورة متعددة المنافذ وسعت جميع من يتابعه وهو انجاز عالمي

        الرد
      6. 6
        صلاح

        عيب الدكتور شنوا ؟؟
        راجل سياسي ومثقف وذو تجربه وخبره عاليه
        ورونا عيبه علشان نعرف

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *