زواج سوداناس

حريق كبير في المدينة السكنية بمجمع سدي أعالي عطبرة وسيتيت



شارك الموضوع :

نشب حريق وصف بالكبير بمجمع سدي أعالي نهر عطبرة وسيتيت وقضى على أثاث وأدوات كهربائية دون حدوث خسائر في الأرواح، بينما ظل الحريق مشتعلا منذ أمس الأول (الثلاثاء) وحتى أمس (الأربعاء)، وقال شهود عيان إن الحريق نشب في مخزن يتبع لوحدة تنفيذ السدود بالمدينة السكنية الخاصة بإقامة المهندسين والعمال نتيجة عمليات لحام، وإن الخسائر قدرت تكلفتها بملايين الجنيهات وشملت أثاثا، وثلاجات، وقطع غيار وإطارات وزيوتاً ووقودا بجانب منصة متحركة تستغل في الاحتفالات، وقالت مصادر للصحيفة إن فريقا للتحقيق وصل من الخرطوم لحصر الخسائر .

صحيفة اليوم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        salah

        الفسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسساد مفروض تحقيق من رئيس الجمهورية دى اموال الشعب السودانى ظل الحريق مشتعلا منذ أمس الأول (الثلاثاء) حتى الاربعاء بالله كيف بتقابلو ربكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

        الرد
        1. 1.1
          hassan

          اي فساد قالوا حريق يمكن ان نقول لماذا لم يوخوا استخدام وسائل السلامة

          الرد
      2. 2
        ِالسوداني

        الجماعة نهبوه “لهطوه” وحرقوه حتى لا يتركوا أثر ويقولوا إلتماس كهربائي .. الجماعة أكيد بكونوا خافوا من تكوين مفوضية محاربة الفساد الجديدة وقال نكون في السليم وحرقوه ” ولا من شاف ولا من دري ” ..

        الرد
      3. 3
        abuaabid

        ان هذا الحريق يلقى بشكوك كثيرة اولا بالطريقة التى تدار بها مثل هذه المنشآت الضخمة حريق يستمر لاكثر من اربع وعشرين ساعة امر يدعوا الى القلق تماما ولكن يجب ان يكون التحقيق بعلمية واحترافية حتى تتضح الصورة تماما نعم هنالك متجردين وهنالك مجردين من كل القيم والوطنية والقيم مصلحتهم انفسهم وجمع مال السحت !!!

        الرد
      4. 4
        khalid

        الحكاية شنو يا جماعة طوالي حريق حريق والله بديت اشك انو في جهة حاقدة وشغالة تهدم في البلد وتحرق لانو ما بمرو يومين من غير حريق كمية من الموسسات والنخيل والمطاعم ياخ وين السلطة يا جماعة ووين الوطنية ووين الشعب السوداني يا جماعة الدولة براها ما بتعمل شي المواطن مفروض علي يقظة واي تحركات مشبوهة يبلغ الشرطة والناس الشغالين في الحكومة لو شافو زول بستغل السلطة لي مصلحتو والا شغال بهدم يبلغو فيهو والا يكونو شركاء كلهم اللهم احفظ السودان من كيد الكائدين والحرامية والخونة يا رب اللهم سلط عليهم بلاء من عندك

        الرد
      5. 5
        سونا

        دي شنو الحرائق القايمة في البلد دي؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *