زواج سوداناس

أم تقتل طفلتها لأنها أوقعت جهاز التلفزيون



شارك الموضوع :

قضت محكمة إكوادورية بالسجن 34 عاماً، على امرأة قتلت ابنتها لأنها أوقعت جهاز التلفزيون على الأرض، بحسب ما أعلنت النيابة العامة.

ففي مارس الماضي، أوقعت الطفلة البالغة من العمر 3 سنوات جهاز التلفزيون عن غير عمد في بيت عائلتها في مقاطعة شيمبورازو جنوب البلاد، فاستشاطت الأم غضبا وخنقتها حتى ماتت، ثم حاولت بعد ذلك دفن طفلتها خلسة.

وبحسب الخبراء، فإن الأم لا تعاني من أي اضطرابات نفسية، لذا، أصدرت المحكمة حكمها بالعقوبة القصوى المنصوص عليها في القانون، وهي السجن 34 عاما ونصف العام.

القدس

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        sudani100al100

        اكيد كان بتشوف في مسلسل تركي وفي اللقطه الحبيب جا خاشي لحبيبته وشايل باقه ورد وقبل ما يصلا ويهديها الورد وكأنو جايبو للأم دي و الشاقعه من غير قصد برردلب رمت التلفزيون والام تنفجر طيرتي الورد يا سجم ،، ما هو دا الحاصل تقريبا البنات والنسوان المتزوجات والما متزوجات تلقى الواحده قاعده وخالفه رجلها بمزاج وراكبه الجو الرومانسي وتتفتح العيون قدر الفناجين وتتعطل رمشه العيون ولو قرصتا عقرب تحكها على خفيف وتقول انعل أبو الناموس وهلمجرر … !

        الرد
      2. 2
        عمدة

        نعمة الاسلام لايقاد والد بولده

        الرد
      3. 3
        الشين

        اخونا العمدة تعليقك ماعنده علاقة بالموضوع لان القود هو القتل وهذه الام القاتلة لم يتم الحكم عليها بالاعدام حتى تكتب انت ان القاعدة هى لايقاد الوالد بوالده وهذا صحيح ولكن كان سيكون التعليق مناسبا فيما لو كان الحكم باعدام الام ولذلك ان عدم مناسبة التعليق هو ان الحكم كان فقط بسجن الام

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *