زواج سوداناس

احمد هارون قرار إعادة تكليفي يمثل تحديا لانجازات كبرى



شارك الموضوع :

أكد مولانا احمد محمد هارون والي شمال كردفان ان تجديد رئيس الجمهورية الثقة في شخصه بإعادة تكليفيه لدورة جديدة لقيادة الولاية والاستقبال العفوي الذي حظي به بمدينة الأبيض عقب عودته يمثل تحديا لانجازات كبرى خلال الفترة المقبلة .
وقال الوالي (لسونا) إن هذا التحدي يتطلب مشاركة كافة مواطني شمال كردفان ومكوناتها المختلفة من أجل إنفاذ الكثير من المشروعات التنموية والخدمية في كافة أنحاء الولاية ، وأشار هارون إلى أن الفترة القادمة ستشهد استكمال مشاريع النهضة من أجل تنمية الولاية ، داعيا الجميع للمشاركة والعمل بروح الفريق الواحد من أجل تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والفنية والرياضية بمحليات شمال كردفان ، وأعرب عن سعادته البالغة لمواطني الولاية على استقبالهم العفوي.

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        عبدالله

        وعوافي هارون وأكثر ما يعجبني في خطابك مناشدة كافة المواطنين في النهضة.. نعم امكانيات المواطنين إذا وجدت القوي الأمين الذي يلهمها ستحقق على الاقل الاكتفاء الذاتي .. بعدها نلهث وراء المستثمر الاجنبي .. أسمع كثيرا في خطابات (كمية) من الولاء ومنسوبي وزارة الاستثمار الاعتماد الكلي على الدعم الخارجي والاستثمار الخارجي وفي حفل كبير بمناسبة صعود نادي كبير بأحد الولايات خاطب الحفل السيد الوالي وكشف عن عمل كبير مع احدى دول الخليج لتبني (النادي) .. فأفسد الحفل أو هكذا مفروض

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *