زواج سوداناس

عادل إمام «أستاذ ورئيس قسم» في أحداث ثورة «25 يناير2011»



شارك الموضوع :

يتواصل ظهور النجم المصري عادل إمام لرابع سنة على التوالي عبر مسلسله الجديد “أستاذ ورئيس قسم” وتبثه قناة “MBC” في رمضان المقبل، ويأتي بعد غياب دام ثلاثة عقود، قبل أن يقدم مسلسل “فرقة ناجي عطا الله” و”العراف” و”صاحب السعادة”. ويخوض عادل إمام تجربته التلفزيونية الأولى مع المخرج وائل حسان، بعد أن التقيا في تجربة سينمائية بفيلم “بوبوس” قبل خمس سنوات. وقد استعان به بعد ارتباط نجله رامي إمام في مسلسل “الشهرة” مع النجم المصري عمرو دياب.

ويجسد عادل إمام في مسلسل “أستاذ ورئيس قسم” شخصية “فوزي جمعة” أستاذ بكلية الزراعة بجامعة القاهرة يساري الفكر، وثائر على الأوضاع السياسية قبل ثورة “25 يناير2011” والتي يخوض أحداثها، متزامنة مع انفصاله عن زوجته بسبب عدم إنجابها، ليتخلى بعدها عن مبادئه في سبيل الحصول على منصب حكومي كبير في الفترة التي تلت الثورة، ويعيش صراعات شخصية متزامنة مع مفاجآت جديدة وصادمة تظهر في حياته.

ويعتبر المسلسل الذي انتهى عادل إمام من تصويره، دراما كوميدية هادفة تُرصد من خلاله الأحداث التى مرّت بها مصر خلال الفترة الأخيرة، ويضع أحداث الشارع مختلفاً عن ما قدمه في أعماله الأخيرة من حيث الفكرة والمضمون.

ويشارك في بطولة العمل كل من نجوى إبراهيم وأحمد بدير وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد الشقنقيري ولقاء سويدان ورشوان توفيق وصفاء الطوخي ورشا مهدى وضياء الميرغني وأحمد حلاوة “أستاذ ورئيس قسم” من تأليف يوسف معاطي وإخراج وائل إحسان.

 

الرياض

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *