زواج سوداناس

وزير النفط: أزمة الوقود بفعل فاعل



شارك الموضوع :

أقر وزير النفط محمد زايد عوض بوجود أزمة في الجازولين والغاز، وعزاها إلى مشكلات تعوق عمليات نقل مشتقات النفط من ميناء بورتسودان للولايات، داعياً المستثمرين في مجال المشتقات النفطية لتوسيع مواعين النقل، واعترف بعدم مقدرة وزارته على توفير شركات للنقل، لافتاً إلى عدم وجود متابعة لأصحاب التناكر التي توزع الغاز والوقود، وطالب وزارة النقل بزيادة الطرق الناقلة لتسهيل عملية وصول التناكر.

وجدد الوزير حديثه بأن أزمة الوقود والغاز مفتعلة، وأنها بفعل فاعل، واتهم – في الوقت ذاته – جهات لم يسمها بافتعال المشكلة، وشدد على أن الشركات لم تقدم أي شكوى لوزارته بوجود أزمة موضحاً أن الوزارة لا تتعامل مع الوكلاء وأصحاب الطلمبات.

وقال زايد في تصريحات صحفية عقب ختام دورة التناول الصحفي والإعلامي لقضايا النفط في السودان والتي نظمها المجلس القومي للصحافة والمطبوعات الصحفية ومركز التدريب النفطي امس، “إن أزمة النفط مفتعلة .. اذهبوا لتعرفوا من يفتعلها”.

 

 

صحيفة الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        أبكرونا

        دع عنك التصريحات و التحليلات …فطالما عرفت الأسباب فلماذا لا تسعي الي حلها فورا؟ فإذا أنت غير قادر علي معالجة المشكلة و حلها فلماذا تقلدت هذا المنصب؟ الا تعلم انها أمانة و إنها يوم القيامة خزي و ندامة….الا تعلم أن تولي الوزارة هي مهمة تنفيذية و وفقا لذلك يجب عليك أن تتحرك ميدانيا لتذليل كل العقبات و ردع كل المتقاعسين فورا بدلا عن هذا الضجيج الذي لا ينتج طحينا يا وزير السرور!!!!! كل المواطنين يعلمون ان هذه هي الاسباب التي تكمن وراء هذه المشكلة فقط ما ينقصنا هو الشخص الذي يقم بالتنفيذ لا التصريح…لكن ما يبدو جليا أنك لا تملك من أمرك شيئا و الا ما كان قد مضت أسابيع منذ التشكيل الوزاري و المشكلة ما زالت قائمة بينما أنت تكرر نفس التصريحات!!!

        الرد
        1. 1.1
          الجعلي الحر

          100000%

          الرد
      2. 2
        عمدة

        الدولة واجهزتها شاهد ماشافش حاجة!!!

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *