زواج سوداناس

قطر تواصل التدخل في شئون مصر وتطالب بإلغاء حكم الإعدام بحق مرسي وبالإفراج عنه



شارك الموضوع :

طالبت قطر في بيان رسمي نشر ليل الثلاثاء الاربعاء بالغاء حكم الاعدام الصادر بحق الرئيس المصري الاسلامي السابق محمد مرسي وبالافراج عنه.

وقال البيان ان دولة قطر تعرب “عن قلقها البالغ بشأن حكم الإعدام الذي أصدرته محكمة الجنايات المصرية بحق الدكتور محمد مرسي”.

واضاف البيان الذي نشرته وكالة الانباء الرسمية ان “قطر تضم صوتها إلى الدول التي تطالب بإلغاء هذا الحكم وإطلاق سراح الدكتور محمد مرسي”.

واعتبرت قطر ان “احكام الإعدام الصادرة بحق المعارضين السياسيين في مصر تؤدي إلى الإضرار بالأمن والاستقرار، وتسد أفق المصالحة والوفاق بين أبناء الشعب المصري الشقيق”.

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        وهبه عبد الرحيم

        امريكا تتدخل في كل شيء ليه ما فتحتو بوزكم وقلتولها ما تندخلي؟ وللا عشان قدامكم جزرة وعلى مؤخرتكم الف عصا؟ أما قطر وأهل قطر الله يحفظهم بعينه التي لا تنام. هي الدولة الوحيدة،إلى جانب السودان، الصادقة تجاه العرب

        الرد
      2. 2
        محمد شداد

        ( قطر تواصل التدخل في شئون مصر و تطالب بالغاء حكم الاعدام بحق مرسي و باطلاق سراحه ) !!! عنوان خبيث يدل على مكر و خبث كاتبه و يزرع الفتنة بين ابناء الامة الواحدة التي يجب ان تتوحد ضد التدخلات الاجنبية التي تسعى الى تدمير الامة باكملها !!! ما ترجوه دولة قطر هو مسعى حميد و هو الصلح بين الاشقاء في مصر فمهما اختلفوا في توجهاتهم السياسية الا ان الوطن هو الذي يضحى الجميع من احله !! الصلح هو البداية الصحيحة لتفويت الفرصة على الاعداء و المتربصين بتدمير مصر بل الامة كلها !!!1 الاعدامات ربما تزيد نار الفتنة اشتعالا و تدميرا للمصالح !!!! و ما تزرعه لا بد غدا” انت حاصده !!!!!

        الرد
      3. 3
        حيدر

        يا اخوانا انتو الاكبر قطر ام الفاتيكان

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *