زواج سوداناس

كاشا يؤكد اهتمامه بدور العبادة ويخاطب المصلين بالمسجد الكبير بكوستي



شارك الموضوع :

تعهد الدكتور عبد الحميد موسى كاشا والى النيل الأبيض بمواصلة مسيرة التنمية والاعمار وفق رؤية إستراتيجية للخدمات الأساسية في مجال المياه والصحة والتعليم والطرق.

وأعلن الوالي خلال مخاطبته المصلين بمسجد كوستى الكبير عقب صلاة الجمعة بحضور الأستاذ إسماعيل نواى السيد رئيس المجلس التشريعي وعدد من أعضاء حكومة الولاية أعلن ان مشروع الملاحة سيدخل أكتوبر القادم دائرة الإنتاج ، مشيراً إلى الإمكانات الكبيرة التي تتمتع بها الولاية في مجال الإنتاج الزراعي والحيواني والمناخ الملائم للاستثمار وإعادة مشاريع الإعاشة بالنيل الأبيض كما تعهد والي النيل الأبيض بالاهتمام بالطرق الصوفية والخلاوى والأئمة والدعاة وأعلن كاشا عن قيام نفير صيانة وتأهيل مستشفى كوستى الثلاثاء القادم بمشاركة كافة قطاعات المجتمع بالمحلية .

وأكد سيادته مواصلته الزيارات التفقدية لكافة محليات الولاية للوقوف على المشاكل والمعوقات التي تعترض خدمات المواطنين ، فيما دعا الأستاذ أحمد إدريس على وزير الشئون الاجتماعية والثقافية المسلمين إلى التمسك بكتاب الله وإعلاء قيم التكافل والتراحم في هذا الشهر العظيم وذلك تعظيماً للدين .هذا ووقف والى النيل الأبيض والوفد المرافق له على سير أعمال الصيانة والتأهيل لمسجد كوستى الكبير ووعد بتوفير الدعم لإكمال ما تبقى من أعمال الصيانة والتأهيل .

كوستي 19- 6- 2015 م‏(سونا) –

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        محمد شداد

        مدينة كوستي كأنها مكب نفايات !!! كلما ارى حالها أسأل نفسي هل لهده الولاية كان واليا” يسمع و يرى ؟؟؟؟ الانسان الاعمى يرى هذه الاوساخ و العفن المتواجد في كل ركن من اركان هذه المدينة الجميبة يوما” ما !!!!! كاشا على كاهلك مسئولية عظيمة لتخرج مواطن هذه الولاية مما هو عليه من فقر و بؤس و ضياع !!!! و الله حزنت كثيرا” لاهلها من البؤس الذي يسكن معهم و يرحل معهم حيثما رحلوا !!!! السيد الوالي ( كاشا ) اتق الله في اهل هذه الولاية الغنية بمواردها و الفقيرة و المحتاجة الى القليل الذي يطرد عنها الام المسغبة و السؤال !!!! لانهم عفيفون !!!

        الرد
      2. 2
        محمد شداد

        عفوا…… ( المدينة الجميلة يوما” ما ) و ليس (الجميبة ) خطأ غير مقصود !!

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *