زواج سوداناس

هيفاء وهبي تكشف فساد نظام حسني مبارك



شارك الموضوع :

تطل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي هذا العام على المشاهدين بالمسلسل الدرامي “مولد وصاحبه غايب”، رغم تواصل العقبات التي يتعرض لها المسلسل منذ ثلاث سنوات.

ويكشف مؤلف المسلسل مصطفى محرم، مع مخرجته شيرين عادل، فساد فترة حكم الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، من خلال قصة فتاة فقيرة تتغير حياتها بدخولها عالم رجال الأعمال.

ويُعرض مسلسل “مولد وصاحبه غايب” على شاشة قناة “الحياة” المصرية وقناة”تي إي إن”، حيث تتشارك هيفاء وهبي البطولة مع ثلة من نجوم الدراما المصرية، أبرزهم فيفي عبده، وباسم سمرة، وحسن الرداد، وصفية العمري .

و استغرق تصوير المسلسل حوالي ثلاث سنوات بسبب وجود بعض المشاكل الإنتاجية والتأجيل المستمر للتصوير، نظرا لارتباطات النجمة اللبنانية هيفاء وهبي.

ولم تنته الإشكالات التي تحوم حول المسلسل حتى مع بداية بثه، فقد طالب الممثل حسن الرداد برفع صوره عن أفيشات المسلسل بالشوارع وعلى الشاشات التي ستعرضه. وصرح الرداد أنه كان ملتزما بعقده مع شركة محمد فوزي المنتجة للمسلسل، وأنه قام بتصوير 99% من مشاهده، إلا أنه لم يحصل على مستحقاته المالية كاملة حيث لم يتقاض سوى 10% منها فقط.

ويشار إلى أن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تدخل غمار المنافسة الدرامية الرمضانية بمسلسل ثان هو “مريم”، والذي تتقمص فيه دور توأم لكل منهما حياة مختلفة عن الأخرى. ويعرض المسلسل على قنوات النهار، وقناة “الظفرة” الإماراتية و”إل بي سي” اللبنانية.

ويتشارك في بطولة المسلسل إلى جانب هيفاء وهبي كل من خالد النبوي، وحسن حسني، وأحمد صلاح السعدني، وريهام عبد الغفور، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي، وإنتاج عاطف كامل.

روسيا اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *