زواج سوداناس

مشاعر الدولب تترأس اجتماع لجنة البرامج لشهر رمضان



شارك الموضوع :

وقف اجتماع لجنة البرامج المنبثقة من اللجنة العليا لبرنامج شهر رمضان برئاسة وزيرة الرعاية والضمان الاجتماعي مشاعر الدولب صباح أمس (الأحد) بالوزراة على الجهود الرسمية والشعبية المبذولة خلال شهر رمضان بكل ولايات السودان.

واستمع الاجتماع للبرامج والخطط التفصيلية من ديوان الزكاة ومفوضية العون الإنساني وكل منظمات المجتمع المدني والمؤسسات والمنظمات الدعوية وثمن كل الجهود المبذولة والمقدرة في شتى المجالات العينية والدعوية والاجتماعية والخدمية والفكرية.

وشدد الاجتماع على أهمية رعاية كل المبادرات المجتمعية وإحكام عملية التنسيق والمتابعة والتقييم لكل المشروعات وسد كل الفجوات الموجودة ومشيدا بكل الشراكات مع منظمات المجتمع المدني والدور الكبير الذي ظلت تضطلع به العديد من المؤسسات في إرساء دعم قيم التكافل والتراحم.

ودعا الاجتماع إلى ضرورة تحفيز المجتمع نحو الإنفاق والانفتاح على كل الولايات المتاثرة بالنزاعات في دارفور وجنوب كردفان والنيل الأزرق ومناطق النازحين واللجوء والمناطق الطرفية بالمحليات المختلفة. وأكد الاجتماع على أهمية تطوير آليات الرصد والمتابعة والتقييم وعكس هذه الجهود إعلاميا عبر الوسائط المختلفة لتحفيز المجتمع نحو عمل الخير في هذا الشهر الكريم .

صحيفة اليوم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *