زواج سوداناس

مواطنة تتعرض للاحتيال بسبب الطمع



شارك الموضوع :

حكت المواطنة و،ح عن تعرضها لاحتيال خسرت بسببه مبلغ (500) جنيه، وذلك بعد أن تلقت اتصالاً هاتفياً من رقم مجهول بشرها بأنها كسبت مبلغ خمسة ملايين بمناسبة شهر رمضان، وطلب منها أن ترسل له مبلغ (500) جنيه حتى تتم عملية إرسال المبلغ، وحذرها من فتح الرسالة التي ستتلقاها بعد ارسال المبلغ حتى لا تفشل عملية تحويل المبلغ. المواطنة لم تكن تملك المبلغ في تلك اللحظة، فذهبت إلى صاحب متجر مجاور لها وطلبت منه تحويل المبلغ المطلوب،

وقد كان، وبعد أن حولته طلب منها المتصل الانتظار في نفس المكان وسنتلقى رسالة أخرى، فانتظرت وأثناء ذلك تلقت اتصالاً آخر من المحتال طالب أن ترسل مبلغ 300 جنيه إضافية كآخر دفعة، فطلبت من صاحب المتجر تحويل المبلغ لكن لم يكن لديه الرصيد الكافي. صاحب المتجر سألها عن سبب تحويل المبلغ، فقد شك في أن المواطنة قد وقعت ضحية احتيال من قبل أصحاب الأرقام الوهمية.. فحكت له ماحدث..

صاحب المتجر قال لها وقعت ضحية وأنا لن أتسامح في المبلغ الذي حولته، عليه هاتفك المحمول سيكون رهينة إلى أن تدفعي المبلغ كاملاً. وتبرع وحكى لها قصصاً مشابهة حدثت لأكثر من شخص والآن مثل هذا النوع من الاحتيال أصبح معروفاً. المواطنة قالت لآخر لحظة أتمنى أن لا يقع أحد بعدي ضحية لمثل هذا النوع من الاحتيال وارجعت سبب خسارتها للمبلغ بسبب الطمع.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *