زواج سوداناس

وزارة الإعلام تبحث مع النائب الأول قضية الديون على الهيئة العامة للتلفزيون



شارك الموضوع :

بحثت وزارة الإعلام مع النائب الأول لرئيس الجمهورية الفريق أول ركن بكري حسن صالح، قضية الديون المترتبة على الهيئة العامة للتلفزيون بعد الدمج ومعالجة الهيكل الوظيفي للهيئة.
والتقى النائب الأول لرئيس الجمهورية، الفريق أول ركن بكري حسن صالح بمكتبه بالقصر الجمهوري أمس وزير الإعلام د. أحمد بلال.
وأوضح وزير الإعلام في تصريحات صحفية وفقاً لـ(سونا) أن اللقاء تناول قضية الديون المترتبة على الهيئة العامة للتلفزيون بعد الدمج ومعالجة الهيكل الوظيفي للهيئة وفقاً للإصلاحات التي تناولها مؤتمر قضايا الإعلام، وأشار الى الاتفاق على عقد اجتماع في الأيام القادمة يضم وزيري الإعلام والمالية لوضع الحلول اللازمة.
ولفت وزير الإعلام إلى توجيه رئاسة الجمهورية بالاستعانة بالقرض الصيني المخصص للتحول الرقمي الذي سيتبعه الكثير من التطور عبر قيام مدينة الإنتاج الإعلامي وتطوير الأجهزة وغيرها من متطلبات الإعلام الحديث، وأبان أن الهيئة ستشهد تطوراً كبيراً خلال العام الحالي.
وقال وزير الإعلام إن اللقاء تطرق لانطلاقة اليوم الوطني للإعلام يوم الجمعة القادم، والذي يستمر لمدة شهر ويشتمل برنامجه على ملتقى الإعلاميين الذي يشارك فيه وزراء الإعلام الولائيين ومدراء الأجهزة الإعلامية بالولايات، وإفطار جماعي ولقاء بالعاملين وتكريم بجانب الاحتفالات الخاصة بالمؤسسات الإعلامية والصحفية.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *