زواج سوداناس

هيئة علماء السودان تنظم افطار اهل القبلة



شارك الموضوع :

نظمت هيئة علماء السودان مساء السبت افطار اهل القبلة وذلك بمشاركة واسعة من كافة مشايخ الطرق الصوفية وعلماء الدين والمؤسسات الحكومية المختلفة ، واكد بروفسير محمد عثمان صالح رئيس هيئة علماء السودان ان قيام هذا الافطار ياتي ضمن اهتمامات الهيئة في لم الشمل ووحدة الصف الاسلامي ، واشار الي الدور الكبير للعلماء في خارطة المجتمع لتوحيد اهل القبلة واعلن ان الفترة القادمة ستشهد العديد من الانشطة والبرامج المختلفة دعما للعمل الدعوي والاسلامي.

د. عصام احمد البشير رئيس مجمع الفقة الاسلامي اشاد ببرامج هيئة علماء السودان لشهر رمضان المعظم مستنكراً الاعتداءات التي تعرضت لها عدد من المساجد بالدول العربية داعيا الى اهمية توحيد اهل القبلة للوقوف صفا واحدا في مواجهة الحملة الشرسة ضد الاسلام والمسلمين وتناول المحاولات اليائسة التي اراد بها اعداء الاسلام غزو افكار الشباب الاسلامي مؤكدا اهمية التصدي لها.

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        ahmed fahad

        انا ما معاكم
        ى حثالة

        الرد
      2. 2
        أب زرد

        (هيئة علماء السودان تنظم افطار اهل القبلة ) والله حيرتونا عديل كدا بتسمياتكم الغريبة دي ، يعني هو حيكون إفطار ناس شامي كابور ولا ناس منو؟ بعدين يا علماء السلطان من أين لكم هذا المال الوفير لتنفقوا منه هكذا ولا دا من المقدم بتاع إيجار البرج بتاعكم يا حرامية يا ضلالية

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *