زواج سوداناس

مصري ينقذ سودانية في الامارات العربية بعد تعرضها لحادثة اليمة



شارك الموضوع :

كتب أحمد شقيق السودانية “رانيا فيصل جلال” التي تعرضت لحادثة أدت لبتر رجلها في دولة الامارات العربية المتحدة يشكر مقيم مصري في الإمارات،
(من لا يشكر الناس لا يشكر الله،، الحمد لله علي الإبتلاء وعلي ما حصل،
“منتصر الصعيدي ” رجل مصري شهم جداً (زميل رانيا في العمل ) هو له الفضل بعد ربنا انه رانيا ما يحصل لها مصيبة أكبر بعد الحادث لانه طوال ساعة كاملة بوقف في نزيف الدم وبحاول أنها لا تفقد الوعي رغم بشاعة المنظر .جزاك الله عنا ألف خير أنت وكل الإخوان زملاء رانيا في العمل وكل الأصدقاء .
أعذروني فانا لا أعرف الاسماء ).

وبحسب رصد موقع “النيلين”وجدت السودانية رانيا وهي طريحة الفراش الأبيض مستشفي (المفرق) إهتمام واسع بعد أن كتبت عنها سودانية (ألاء) مقال مؤثر وصفت فيه زيارات العديد من السودانيين لرانيا من غير أهلها مما لفت نظر الجنسيات الأخري.

وقال أحمد في تدوينة سابقة بحسب “موقع النيلين” (رانيا قصة جميلة نعايش فصولها في مستشفي المفرق في دولة الامارات العربية المتحدة
ولو المثل بيقول العز أهل ممكن أقول العز إنك تكون سوداني ).

الخرطوم/معتصم السر/النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


23 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        الحلو

        الخبر انو مصري انقذ سودانيه
        واخر الخبر يشكرو في السودانيين
        بتحبو التشكير كيف

        الرد
        1. 1.1
          غصن الشوك

          كل سنه و انت طيب يا الحلو اولا الحمد لله انك ظهرت و بعدين نقرأ تعليقك

          الرد
      2. 2
        عابر سبيل

        ويييييييييييييييينك يا الحلو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

        الرد
      3. 3
        ahmed fahad

        ي حلو انت شمالى ولا مع التانين؟
        مجرد سوال

        الرد
      4. 4
        مزمل عبدالقادر

        يا فراج

        الرد
      5. 5
        جعفر

        اعد قراءة الموضوع يا حلو.
        شكر المصري لسبب وقفته معها ساعة الحادث
        وشكر السودانيين لسبب وقفتهم معها في المستشفى بعد الحادث

        الرد
      6. 6
        متعجب من الحلو

        هههه الحلو انت لسة في الموقع دا انا لي سنتين من النيلين اجي والقاك قاعد هههههه

        الرد
      7. 7
        عامر

        أولا الحمدلله علي السلامة للسودانية رانيا والشكر لمن انقذها واسعفها ولكن الخبر ناقص ماذا حدث لها بالضبط ؟

        الرد
      8. 8
        ريري

        ماشاءالله رانيا قمنا بزيارتها وهي بالف خير .

        الرد
      9. 9
        soma

        حصل لها حادث سياره ف احدي مدن ابوظبي ..وبتروا لها رجلها .الله يشفيها وفعلا نفتخر بسودانيتنا .لانها وحيده ف بلد الغربه بس بعد حصل لها الحادث اتوافد كل السودانين من كل انحاء الاماره بسبب نشر اعلان ف صفحه الجاليه السودانيه ف ابوظبي.وبعد يوم وصلت امها من السودان واخوها من السعوديه …وارفع راسك انت سوداني …سودان العزوالكرامه

        الرد
        1. 9.1
          سودانية زمان

          ربنا يشفيها؟ولكن المفهوم الاسري تغير كتير عندنا في السودان احتمال لانوا حال البلد والاقتصاد اصبح صعب ومقام البنت والولد اصبح واحد ولافرق؟وزمان كان سفر البنت للخارج والعمل لايمكن او يجوز والان اصبح عادي ومافيه شئ واذا هذه رغبة منها للسفر خلاص ومايكون مقال د. جاسم المطوع : استغلال المرأة .. (عيب يا رجال )

          http://www.alnilin.com/12693052.htm

          الرد
      10. 10
        ابو قنبور .....

        نتمني لاختنا الشفاء العاجل .. شابة قوية الايمان و الرضاء بقضاء الله و قدره..والحند لله على سلامتك
        الحلو الله يقطع ابليسك … ظهرت تاني من ويييين ؟؟؟؟ 

        الرد
      11. 11
        أبو أحمد

        الحمدلله على السلامه
        قدر الله وماشاء فعل
        اللهمّ اشفه شفاءً ليس بعده سقماً أبداً، اللهمّ خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينيك التّي لا تنام، واكفه بركنك الّذي لا يرام، واحفظه بعزّك الّذي لا يُضام، واكلأه في الّليل وفي النّهار، وارحمه بقدرتك عليه. أنت ثقته و رجاؤه، يا كاشف الهم، يا مُفرج الكرب، يا مُجيب دعوة المُضطرين. اللهمّ ألبسه ثوب الصحّة والعافية عاجلاً غير آجلاً ياأرحم الراحمين، اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه…اللهمّ آمين.
        حدثنا يوسف بن عطية ، قال : عادني أبو الحكم وأنا مريض ، فحدثني أنه ، دخل هو وثابت على أنس بن مالك
        فأخبرهم أنس ، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم دخل على رجل وهو يشتكي
        فقال : « قل اللهم إني أسألك تعجيل عافيتك ،
        أو صبرك على بلائك ،
        أو خروجا من الدنيا إلى رحمتك »

        الرد
        1. 11.1
          السندباد

          ابو احمد .. المريض انثى!!

          الرد
        2. 11.2
          السندباد

          ابو احمد .. المريض انثى!!
          معقول ال(copy.. paste ) بالطريقة دي ؟تشيلها بضبانتها!!

          الرد
      12. 12
        ودامدرمان

        الحمد لله على سلامتك، ولكن بعد أن من الله عليك بالعافية يجب شكر الله على هذا وأبسط شيء هو الالتزام بزي ساتر.

        الرد
        1. 12.1
          ارحمونا ياناس ياهو

          انت ماتفهم ياالاسمك ود امدرمان ولا والواحد بس بعلق مناكفه وشوفوني انا بعلق شنو الالتزام وزي ساتر اللابساهوا البنت ده لبس المستشفي بلبسوهوا للمريض الذي يريد اجراء عملية وهو زي الزامي

          الرد
          1. ودامدرمان

            هداك الله زور المستشفيات وسترى مريضات ملتزمات بالزي الاسلامي وعلى الأقل تغطية الرأس والصدر والمسموح بإظهاره فقد الكفين والوجه. ولبس العملية يكون في غرفة العمليات فقط. أنا لا أفتى ولكن هذا مفهوم للجميع.

            الرد
      13. 13
        السندباد

        حمدا لله على السلامة

        الرد
      14. 14
        أبو عبد الله

        الحمد لله على سلامتك، ولكن بعد أن من الله عليك بالعافية يجب شكر الله على هذا وأبسط شيء هو الالتزام بزي ساتر.
        كلام زى الفل بعدين انت المفروض تعتبرها مثل اختك وماتعلق على ود امدرمان

        الرد
      15. 15
        ودشيطوره

        لاباس

        الرد
      16. 16
        عابد

        ربنا يشفيها ويشفى جميع المرضى لكن والله شغل البنات البدون سبب ومبرر دا بيستفزني شديد والله اي سودانية لو ما دكتورة تعمل مجال كبير وتخصص كبير مرتب حلو افضل تفتح محل حياكة وبكل شرف وعزة ببلدها

        الرد
      17. 17
        محسن محي الدين خيري

        اللهم يا من يشفي بلا طبيب ولا دواء اشفها انت الشافي لاشفاء الا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *