زواج سوداناس

البشير يتصل هاتفيا بكل من امير الكويت ورئيس تونس مدينا التفجيرات الارهابية


البشير

شارك الموضوع :

أجرى المشير عمر البشير رئيس الجمهورية مساء السبت اتصالين هاتفيين بكل من الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، امير دولة الكويت والباجي قائد السبسي رئيس جمهورية تونس العربية ادان فيهما العمل الارهابي والتفجيرات التي استهدفت المصلين بمسجد بمنطقة الصوابر بدولة الكويت واستهداف سياحًا في أحد فنادق مدينة سوسة الساحلية بتونس،

مؤكدا ادانت السودان لهذه الاعمال الارهابية ووقوفه الي جانب كل من الكويت وتونس ومساندته لجهودهما المبذولة لمكافحة التطرف والعنف والإرهاب .

كما قدم البشير التعازي للشعبين الكويتي والتونسي ، وخاصة أسر الضحايا، داعياً الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يلهم أسرهم وذويهم الصبر والسلوان، ومتمنياً الشفاء العاجل للمصابين .

من جانبهما اعرب كل من سمو امير دولة الكويت ورئيس جمهورية تونس العربية عن شكرهما و تقديرهما للسيد رئيس الجمهورية على ما عبر عنه من طيب المشاعر وعلى هذه اللفتة الاخوية الكريمة المجسدة لأواصر العلاقات الحميمة امشيدينا بمواقف السودان قيادة وشعباً .
تشير سونا الي ان التفجير الذي استهدف المصلين بدولة الكويت أسفر عن استشهاد وجرح العشرات من المصلين الأبرياء و ان العمل الارهابي الذي استهدف سياحا باحد فنادق مدينة سوسة الساحلية أسفر عن مقتل 7 أشخاص.

الخرطوم 27/6/2015م (سونا)

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *