زواج سوداناس

مستشفى خاص يحتجز سيدة بسبب مبالغ مالية



شارك الموضوع :

احتجز مستشفى شهير خاص سيدة داخل غرفتها بحجة عدم دفع متبقي رسوم دخولها وبقائها في المستشفى بالخرطوم الذي دخلته بغرض إجراء عملية لم يتم إجراؤها لتطور في وضعها الصحي بعد دفع رسومها كاملة للمستشفى، وحسب مصدر موثوق لـ(اليوم التالي) فإن سيدة دخلت المستشفى وهي حبلى بتوأم في الأسبوع الثاني والعشرين ولحدوث مضاعفات وخوفا من فقدان الجنينين قرر الطبيب إجراء عملية وقام زوج السيدة بدفع مبلغ العملية كاملا بيد أنه وقبل إجراء العملية تطور الوضع الصحي ما تعذر معه إجراء العملية، وبعدها فقدت جنينيها وبقيت عدة أيام بالمستشفى تحت الرعاية الطبية، وأضاف المصدر أن إدارة المستشفى رفضت إرجاع مبلغ السبعة آلاف جنيه المدفوعة لإجراء العملية بحجة أنه دفع للمختصين بإجراء العملية التي لم يتم إجراؤها للسيدة، بل طالبت الزوج بدفع أكثر من ثلاثة آلاف جنيه رسوم إقامة وعلاج حتى يتم الإفراج عن الزوجة دون مراعاة للظروف الصحية والنفسية للسيدة ما دفع الزوج للبحث عن مبالغ للإيفاء للمستشفى الذي لم يتوان في أخذ رسوم عملية لم تجر، ليتم الإفراج عن السيدة بعد تسديد المبلغ كاملاً

 

 

اليم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        ودالعيلفون

        شنو يعنى المراد المستشفى خاص يعنى عارفين من الاول بالقروش

        الرد
      2. 2
        khalid salah

        حسبي الله ونعمة والوكيل

        الرد
      3. 3
        ابو حميد

        بقيت عدة ايام بالمستشفي !!! طيب ما مستشفي خاص !

        انتوا يا جماعة مدام بتعرفوا تجوطوا ما تجوطوا للحكومة الخربت المستشفيات الحكومية .
        و احمدوا ربكم أنوا في ناس فتحوا مستشفيات . ما شايفين كميت رجال الاعمال السودانيين القاعديين في اثيوبيا و دبي و مصر و أوروبا و امريكا و كندا . احمدوا الله الفي ناس لسع دايره تشتغل في السودان .

        عاملين زي الزول البيطعن في نفسوا و الله . يعني بتاع المستشفي ده مضيع زمنه و قروشوا و قروش المئات الشغالين معاهو ليه ؟؟!! منها خدمة و منها ربح .

        المجتمع ممثل بإدارته اللي هي الحكومة الفاشلة فشلت في انها تقدم ابسط خدمة صحية ف الحمدلله أنوا في مستشفيات حكومية .

        اما بخصوص مامون فده المصيبة الكبيرة . اها ده حيدمر حتة المباني بتاعت المستشفيات الكانت باقية و الله اعلم . انا شاكي في موضوع نقل الخدمة . لانوا لو كان داير ينقل الخدمة كان في الاول وفر الخدمة في الأطراف و اثبت للناس ان هذا الحل الجديد افضل بعد كده يغلق المستشفيات المركزية . و الله اعلم .
        في نفس الوقت هو ايضاًً متضرر شخصياً لانو مستشفاه الخاص معتمد علي مستشفي الخرطوم . لكن في السياسة مافي حسن نية و الأصل الاعتبار بتاريخ و سوابق الرجل . سابقتنا مع مامون حميدة في جامعة الخرطوم لما اسهم في تدهورها و مشي يفتح جامعة جديدة .
        الله اعلم و
        الله المستعان .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *