زواج سوداناس

د. مدثر عبد الغني: أبواب السودان مفتوحة لكافة أشكال الاستثمار


وزير الاستثمار

شارك الموضوع :

التقي د. مدثر عبد الغني وزير الاستثمار بمكتبه يوم الأحد بالمستثمر البحريني السيد عبد الرحمن غريب وبحث اللقاء أوجه الاستثمار الممكنة في السودان.
وأكد د. مدثر عبد الغني ان أبواب السودان مفتوحة لكافة أشكال واتجاهات الاستثمار خاصة الاستثمارات العربية لاسيما الزراعية منها، وذلك في إطار وحرص السودان علي إنجاح مبادرة الأمن الغذائي العربي، كما أعلن الوزير عن اتجاه السودان لتطبيق نظام الزراعة المتكاملة ونظام الزراعة التعاقدية ، مؤكدا ان المستقبل للاستثمار في السودان في ظل ما يتمتع به من إمكانيات وموارد بشرية وطبيعة كبيرة .
من جانبه نقل السيد عبد الرحمن غريب الرغبة الكبيرة لقطاع الاستثمار في مملكة البحرين الشقيقة بتوجيه أمواله نحو السودان ، وذلك في إطار شراكة استثمارية سودانية بحرينية إيمانا بقدرة السودان على استيعاب كافة أنواع الاستثمار متعدد الاتجاهات .
وأكد غريب ان الاستثمار الزراعي يعتبر من أفضل أوجه الاستثمار في السودان بجانب الاستثمار الحيواني المتمثل في تربية وتسمين وتهجين المواشي بجانب الألبان ،وأعلن عن قيام مزارع تجريبية لزراعة العلف الحيواني كمرحلة أولى ، ومن ثم الانتقال لزراعة الفواكه.

الخرطوم 28-6-2015م(سونا)

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        محمد أحمد

        عملتو دكتور طوالي بالسرعة دي. كان وزير المالية في نهر النيل ثم وزير زراعه في الخرطوم.

        الرد
      2. 2
        زهجان جدا

        الدكتوراه ما سنه واحده 200سنه

        الرد
      3. 3
        طارق عبداللطيف سعيد

        ***كافة أشكال الإستثمار … رخمه … يازين عرعر … دكتور / مصطفى عثمان إسماعيل

        الرد
      4. 4
        طارق عبداللطيف سعيد

        ***أقسم بالله أقسم بالله … فاشلين … عاملين زي قطع الغيار الصينية … تغيروا الحكومة ولا ما تغيروا … الثعبان هو الثعبان غير جلده ولا ماغير

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *