زواج سوداناس

بويول: تعرضت للاذلال مع برشلونة والسبب ميسي!



شارك الموضوع :

كشف الدولي الإسباني كارلوس بويول مدافع برشلونة، صاحب الثلاثية التاريخية (الدوري والكأس الإسبانية ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم)، عن حجم الإذلال الذي تعرض له من الأرجنتيني ليونيل ميسي أثناء تمارين النادي الكتالوني في السابق.

وفي تصريحات لصحيفة “لا فانجارديا” الاسبانية، في عددها الإلكتروني الصادر الأحد، أشار قائد البرسا أن البرغوث الأرجنتيني عمد الى السخرية منه في تدريبات برشلونة من خلال عبوره المتكرر له اثناء إشراف المدرب الإسباني بيب غوارديولا على تدريبات الفريق في السابق.

وقال بويول: “حاولت إيقاف ميسي بكافة الطرق الرياضية، لكنه كان ينجح دائما في المرور بالكرة من أمامي بفضل سرعته الكبيرة”.

وتابع بويول، المتوج بالسداسية التاريخية مع برشلونة في العام 2009 تحت قيادة غوارديولا: “ميسي لا يمكن إيقافه، لقد طلبت كثيرا من غوارديولا أن يعفيني من مهمة اللعب ضد ميسي في التدريبات، لكنه دائما ما كان يرفض الفكرة”.

واستطرد: “ميسي اصبح الآن أكثر نضجا من السابق، أنه لاعب من كوكب آخر، لا يترك جزءاً من جسمه إلا ويستخدمه في الملعب”.

وختم بويول صاحب ال37 عاما حديثه بالقول: “أتمنى أن ينجح ميسي، المتوج بالكرة الذهبية 4 مرات خلال مسيرته الكروية، في التتويج ببطولة كوبا امريكا 2015 المقامة حالياً بتشيلي مع منتخب التانغو”.

والجدير بالذكر أن منتخب الأرجنتين سيواجه باراغواي في الدور قبل النهائي لبطولة كوبا أمريكا الثلاثاء، حيث سبق وأن تقابل الفريقان بدور المجموعات وانتهى اللقاء بالتعادل الايجابي 2-2.

كوووره

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *