زواج سوداناس

د.احمد بلال عثمان: تعيين عدد من الملحقين الإعلاميين بالخارج



شارك الموضوع :

أعلنت وزارة الإعلام عن تعيين عدد من الملحقين الإعلاميين بالخارج عوضا عن اللذين أكملوا المدة المحددة .
وقال وزير الإعلام د.احمد بلال عثمان ان الخطوة تأتى في إطار البرنامج الشامل لإصلاح الدولة وتقوية الإعلام الخارجي , خاصة وان صورة السودان تتعرض للكثير من التشويه .
واثني الوزير على جهود الملحقين السابقين ، معربا عن أمله في ان يوفق الجدد في أداء المهام الموكلة إليهم . وأشار إلى ان اختيارهم تم وفقا للعديد من الأسس والمعايير وبالتنسيق مع وزارة الخارجية.
وأضاف الوزير ان الملحقين الجدد سيخضعون إلى دورة تدريبية عالية المستوى في غضون الأيام القادمة , تعينهم على انجاز عملهم .
وتشير (سونا) الى ان اسماء الملحقين الاعلاميين سيتم اعلانها فى وقت لاحق.

 

 

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        عبدالله

        مع التحية والتقدير للاستاذ احمد بلال .. إذا كان البلد منتكله على الملحقين الاعلاميين لكي لاتتعرض صورة السودان للتشويه .. فالله يعوض .. وقال عوضا عن الملحقين السابقين.
        ونقترح بمخصصات هؤلاء الملحقين تدعم قفة الملاح بزراعة الاف الافدنة من القمح .. والقمح وحده من يجمل أرض السودان.. نرجو ان يكون هناك برامج إعلاميه موجه للزراعة وحفز الشباب للعمل والانتاج . وخلاص

        الرد
      2. 2
        عبدالله

        والله العظيم قابلت ملحق اعلامي بسفارة كبيرة أوى. والله لايعرف ولايريد أن يعرف أن من ضمن مهام الملحق الاعلامي حاجات كتيره حايمه تعمل ضد الوطن. وجدت الرجل خبراته في الاعلام أحسن منها خبرت حماتو

        الرد
      3. 3
        عبدالله

        فنقترح ان تكون الدورة العالية أوي بمركز ابحاث ودراسات الهجرة وتنمية السكان التابع لجهازالمغتربين .. هذا الجهاز الذي يعمل في كل حاجة عدا حاجة رعاية المغتربين .

        الرد
      4. 4
        عبدالله

        والملاحق الاعلامي الروتيني قبل 40 عام عندما كان يقص قصاصات الجرايد ويبعث بها للسودان وكان يامكان .. الزمن داك تبدل وعبر التقنيات الحديثة يمكن متابعة ومطالعة مايكتب في جنيف وانت قاعد تشرب في الجبنة في الجنينة. المطلوب كيف نرد على الافتراءات والمحن واخرها محن الجنائية. هذا لن يتم بغير إعلام وثقافة داخلية أولا وثانيا واخيرا ثقافة الزراعة والصناعة والتعليم .. وبالمتاح نملح والنيل يملح لكل العالم. اين وزارة الاعلام من البرامج التي تستهدف الشباب والشياب وتجرهم للعمل في الولايات أين وزارة الاعلام من جيل لاجديد لديه ويعرف عن مسي و و كل جديد. الملحق الاعلامي بالخارج كان زمان زمن صعوبة الاتصال والصعود للجبال عشان توزن الانتل وتشوف طشاش .

        الرد
      5. 5
        عبدالله

        فموضوع الحروب تقوده جيوش ذكية واستخبارات على درجة اقولك شنو.. فهذه تعمل على (مافي فائده) اي يصل المواطن لدرجة تقولوا اشرب يقولك الشاربلها شنو. وما في فائده . الاحباط الداخلي الذي يولد من تبني ملحق اعلامي داير علومية حتى يتعلم وهناك متعلمين بالكوم يا

        الرد
      6. 6
        الجعلي الحر

        صورة السودان تتعرض للكثير من التشويه

        يا اخي خليهم بس اتابعو فضائيات العالم و اردو ممكن من السودان

        فعلا ما عندنا اعلام خشن و لا مراقبه لمن يصور و يعد تقارير للفضائيات

        المراسل المصري بكون الحدث ف اربعه و نص او وراء الشمس تلقاهو مصور من المهندسين او النيل او الزمالك ” ضرب مثل”

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *