زواج سوداناس

حذف فيديو يؤكد فبركة “رامز واكل الجو” للمقالب



شارك الموضوع :

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو من حلقة هشام عباس في برنامج “رامز واكل الجو” ، وفيه يقول هشام لرامز داخل الطائرة “يا رامز سيب باقولك”، أي أنه كان يعلم بالمقلب وأن رامز جلال هو من يجلس بجواره، واعتبر النشطاء أن هذا الخطأ العفوي من هشام أكبر دليل على فبركة حلقات البرنامج، الا ان الفيديو لم يعد متوفراً بعدما تم حذفه عن مواقع التواصل اثناء انتشار الخبر.

كذلك كان هناك خطأ آخر في حلقة عبد الله مشرف عندما نطق باسم البرنامج بمجرد نزوله من الطائرة وقبل أن يخبره به رامز جلال.

يذكر أن برنامج “رامز واكل الجو” واجه هجوما شرسا من عرضه على ام بي سي مصر بعد اتهامه بفبركة الحلقات، وعرض ألفاظ خادشة للحياء، واتهامات بالتحرش بالعالمية باريس هيلتون، مما دفع ولي عهد دبي لحذف أسمه من تتر البرنامج.

القدس العربي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        كايدهم

        هذا البرنامج به ما به من اخطاء ومغالطات واضحة تكشف انه مفبرك وانه معد مسبقا ومتفاهم على كل الخطوات
        في احدي الحلقات واعتقد كانت فنانة تناولت غترة الامارتي بعد جذبها رامز ورمى بها بالارض في ايحاء منه خذيها وتغطت بها وهي تنظر للامارتي هل هكذا هو المطلوب .. وفي نفس الحلقة ظهرت يد فجأة تشير للمغنية ان ترشق الماء على رامز
        المهم في الاول والاخر برنامج استخفافي بالعقول وسخيف لحد العبط وقد الوقفت متابعته .. وقد لاحظت ان رامز يتعمد ان يضغط على صدور الممثلات او الضيفات .. وباي اسلوب كانيحاول ان يلامس صدورهن مما جعل البعض يشمئز من حركاته ..
        وكذلك عمليه ادلاق الماء على الضيف كانت تتم بطريقة ابيخ من البايخ ..
        وهناك سؤال عند رش الرائحة الكريهة لم فقط الضيف يعلق ولا يسبقه احد من الكمبارس والمشاركين .. وثانيا اي بخاخ يحدث صوتا فعل يعقل ان لايتلفت ولا ضيف الى هذا الحد

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *