زواج سوداناس

والي ولاية الخرطوم : مسئوليتي أمام الله أن تجد كل أسرة مياه الشرب



شارك الموضوع :

أكد والي ولاية الخرطوم فريق أول ركن مهندس عبد الرحيم محمد حسين أن مسئوليته أمام الله أن تجد كل أسرة مياه شرب ناهيك عن (20) حيا توجد بها مشاكل مياه من جملة (1600) هى مجموع أحياء الولاية .
وقطع الوالي لدى مخاطبته عصر اليوم المهرجان الرابع عشر لتكريم حافظات القرآن الكريم الذى نظمته أمانة المرأة بالمؤتمر الوطني قطع أن المرأة ستكون شريكاً أصيلاً فى كافة برامج الولاية للمرحلة القادمة خاصة النظافة وأضاف إذا قامت كل ربة بيت بنظافة محيط منزلها فإن الولاية لا محالة ستصير نظيفة .
وأثنى الوالي على إقبال المرأة على حفظ القرآن مؤكداً أن الانقاذ جاءت من أجل بسط القرآن فى حياة الناس وإذا صلح أمر المرأة بالقرآن فإن الأسرة بأسرها سينصلح أمرها .
الى ذلك أكدت وزيرة التنمية الاجتماعية د.أمل البيلي أن القرآن هو دستورنا ومصدر التشريع ونعمل جميعاً بأن يعود القرآن لمكانته الطبيعية فى سائر أعمالنا .
د.بدرالدين طه رئيس المجلس الأعلى للدعوة والارشاد تناول إقبال المرأة الكبير على كل دور العبادة ومراكز تحفيظ القرآن والدعوة بمواقع السكن والعمل ومناطق الترفيه مؤكداً أن ذلك سيقود للاصلاح الاجتماعي الذى ننشده

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        suliman

        شغالين بالفارقه تكريم شنو ياخي الناس كرهت الدين الناس عايزه تاكل وتشرب عشان يعبدو ربنا القران عشان يصلو بيهو عايز مويه للوضوء

        الرد
      2. 2
        suliman

        شطارتكم بس في ناس ساندرا ليه مافي واحد فيكم فتح خشمو يا كيزان يا عواليك

        الرد
      3. 3
        waleed

        الواحد من يقول أمام الله بخت نفسوا في محل ضيق وبعد داك الله بيستدعيه على الزلط يا طيارة حرقانة

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *