زواج سوداناس

“ام تي إن” تضخ 450 مليون دولار لتجويد خدماتها بالسودان.. وخلافات مع شركة “زين”



شارك الموضوع :

كشفت شركة “ام تي إن” للاتصالات المحدودة، عن ضخ 450 مليون دولار لاستمرار تجويد خدماتها بالسودان، وأقرت بوجود صعوبات تواجه مدخلات صناعة قطاع الاتصالات، وشدّدت على عدم فرض أية زيادات في أسعار الخدمات خلال العامين السابقين.

واستبعد نائب المدير العام للشركة، عبد الله الفاضل الفائت، خلال إفطار رمضاني نظمته الشركة بمقر “قناة الشروق” يوم الإثنين، استبعد وجود أي اتجاه لخفض أسعار المكالمات والإنترنت في الوقت الراهن.

وأقر بوجود خلافات بين شركته مع شركة “زين” في إطار “البيزنس”، لكنه عدّها خلافات عابرة في إطار المنافسة التجارية ولا تفسد العلاقات بين الشركتين.

ولفت إلى عقبات تواجه قطاع الاتصالات بالسودان، مؤكداً أن الشركة ستواصل عملها في السوق السودانية رغم هذه العقبات.

وقال إن الإفطار الذي نظمته الشركة مع العاملين بالقناة، يأتي في إطار التواصل مع الأجهزة الإعلامية المختلفة، في هذا الشهر الكريم.

وأشار إلى أن الهدف من البرنامج هو التواصل مع الوسائط الإعلامية، باعتبارها شريكاً أصيلاً في تقديم الرسالة الهادفة نحو ترقية المجتمع السوداني، والوصول إلى التنمية الاجتماعية والاقتصادية المنشودة.

وقال إن قناة “الشروق” تلعب دوراً كبيراً في هذا الاتجاه، من خلال عدد من البرامج التي تبثها عبر شاشتها.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        سلام

        ام تي ان حرامية عينم قوية وعندهم ضهر
        ناس زين عندهم شوية خجل
        احذر الجميع من اريبا ام تي ان خصوصا في الانترنت حرمنتهم حرمنة مقننة ومبرمجة يعني برنامج الحسابات وحساب التعرفة عندهم مكتوب خصيصا بغرض السرقة

        الرد
      2. 2
        شاذلي

        اخجل من كلامك اريبا شركه ممتازه والله .. نسيتو خلاص نظام المكالمات المخفضه . و نص جنيه تعريفة تصفح النت.. للاسف مافي كلمة ( الحمدلله)

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *