زواج سوداناس

المركز القومي للمعلومات وشركة زين للإتصالات يوقعان على مذكرة تفاهم للتعاون فى الخدمات الإلكترونية



شارك الموضوع :

شهدت قاعة الإجتماعات بالمركز القومي للمعلومات صباح الاربعاء 1/7/2015 توقيع مذكرة تفاهم بين المركز القومي للمعلومات وشركة زين للإتصالات للتعاون المشترك فى الخدمات الإلكترونية، وقد وقع المهندس محمد عبدالرحيم يسن عن المركز القومي للمعلومات بينما وقع الفريق الفاتح عروة عن شركة زين للإتصالات ..

وقد ثمنت د.تهاني عبدالله عطية وزيرة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الخطوة وأعتبرتها وجه جديد للعلاقة بين مقدمي الخدمة والمركز القومي للمعلومات وشركات الإتصالات، وأشارت الوزيرة إلى أن بوابة السودان الإلكترونية تعتبر البداية الحقيقية للإنفتاح والإنفجار المعرفي وما يقدم للمواطن من خدمات، وفى منحى ذى صلة أكدت الوزيرة أن تقرير مؤشرات التنمية كان مجحفاً وظالماً للبلاد ومواردها وأعلنت نداء لاثراء المحتوى الإلكتروني .
مركز2
وأشار المهندس محمد عبدالرحيم يسن مدير المركز القومي للمعلومات إلى حرص المركز التعاون مع كل أصحاب المصلحة فى القطاع العام والخاص، وأكد أن زين بما لديها من بنيات تحتيه يعول عليها إلى جانب شركات الإتصالات الأخرى أن يلعبوا الدور الرئيسي فى عمليات الدفع الإلكتروني .
وفى الأثناء بارك د. يحى عبدالله مدير الهيئة القومية للإتصالات الخطوة وأكد أن مستقبل الشركات فى تطبيقات الدفع الإلكتروني عبر الموبايل .
الفريق الفاتح عروه مدير شركة زين أكد على إنتشار شركة زين بماتمتلك من بنيات تحتيه وكوادر مؤهله وان إلتزام زين يقوم على مصلحة البلد وتسخير البنيات التحتيه لمشروعات الحكومة الإلكترونية .

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *