زواج سوداناس

سليمان محمد سليمان يسخر مما جاء في (بدون حصانة)



شارك الموضوع :

كذب العميد سليمان محمد سليمان عضو مجلس قيادة ثورة الانقاذ الوطني وزير الثقافة والاعلام الأسبق وحاكم الاقليم الأوسط السابق كل ما جاء على لسان الصحفي الكبير الاستاذ ميرغني أبو شنب في برنامج(بدون حصانة) الذي يعده ويقدمه الصحفي المعروف الاستاذ هيثم كابو في قناة الشروق.

وقال العميد سليمان,ان كل ما ورد على لسان أبو شنب غير صحيح, متسائلاً لماذا يتجنى عليه أبو شنب ويدعي انه استدعاه وطلب إليه الذهاب الى مجلس الصحافة والمطبوعات ليعيد اصدار صحيفة(الهلال) التي كانت متوقفة آنذاك, وكتب مذكرة على ظهر(صندوق سجائر) لرئيس المجلس وأمينه العام وتمت الاعادة فوراً.. وقال كيف لي أن أفعل مثل هذا الامر ولا أحترم المؤسسات ولا الذين كانوا على رأسها وفي مقدمتهم الاستاذ محمد سعيد معروف الذي قام بتدريسي, وكيف أفعل ذلك وأبعث بورقة سجائر لاستاذي الذي أدين له بافضال عديدة.

وحول اتهام الأستاذ أبو شنب للسيد العميد سليمان بأنه ترك أعماله الرسمية وتفرغ للهلال وطلب من(أبو شنب) أن يترأس صحيفة(الهلال) لأنه يريد منه (تدمير) المريخ.. قال كيف يمكن أن يصدق أحد مثل هذه المزاعم والجميع يعلم أن رئاسة تحرير صحيفة الهلال تجيء بتكليف من مجلس الادارة لا من وزير أو رئيس.

وتحسر السيد العميد سليمان على ما وصفه بالحال البائس الذي وصل اليه البعض في نشر الزيف بدلاً عن الحقائق, مشيراً الى ما قال به الاستاذ ميرغني ابو شنب في برنامج (بدون حصانة) من أنه كان يصطحب معه لاعب الهلال الراحل(يوهانس) في سيارته ويجوب به أطراف المدن جرياً وراء ( الفقرا) و(الأناطين).
وتوعد العميد سليمان بكشف الحقائق والمغالطات , مشيراً الى عدم الدقة حتى في نشر الاكاذيب خاصة حول ابعاده من الوزارة مغضوباً عليه من الرئيس البشير وتكليفه بمهام الحاكم في الاقليم الأوسط, قائلاً ان الواقع يكذب ذلك الأمر لأن ذهابه الى الاقليم الاوسط جاء بطلب منه لاجراء بعض الاصلاحات ويشهد على ذلك الرئيس نفسه وكبار المسؤولين, وان المفارقة المضحكة تجئ من القول بأنه غادر بعد الوزارة في حين ان العكس هو الصحيح لأنه تسلم مسؤولياته كوزير للثقافة والاعلام بعد ان انتهي تكليفه في (ود مدني) كحاكم للأقليم وليس العكس.

الخرطوم: السياسي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *